الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / محلل لبناني يحذر من خلايا تابعة لحزب الله في الخليج العربي واليمن
أكد إنها نائمة وتهدد كل البلاد العربية
محلل لبناني يحذر من خلايا تابعة لحزب الله في الخليج العربي واليمن
الإثنين, 28 أغسطس, 2017 11:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محلل لبناني يحذر من خلايا تابعة لحزب الله في الخليج العربي واليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حذر الكاتب والمحلل السياسي اللبناني علي المرعبي من أن حزب الله  بات يشكل تهديدا لـ “الوطن العربي كله”، واصفا الميليشيا بأنها “منظمة إيرانية وليست لبنانية”، وهو ما يعلنه، بحسب الكاتب، أتباع الحزب بأنفسهم على مواقعهم الرسمية، وزعيم الميليشيا “حسن نصر الله الذي يؤكد دائماً أنه جندي عند الولي الفقيه في إيران”.

وأشار المرعبي، ذو التوجهات القومية، في حوار مع “إرم نيوز” إلى أن حزب الله، واستنادا إلى الإمكانيات المالية الضخمة والتسليح الهائل، بات يشكل أحد أهم عناصر القوة في المشروع الإيراني ضد الوطن العربي، والذي يتمثل بالسيطرة على مفاصل السلطة في لبنان، والتدخل الواسع في سوريا، وتنظيمه لمجموعات إرهابية في العراق والبحرين وفي الآونة الأخيرة في الكويت حيث كشفت السلطات ما يعرف بـ “خلية العبدلي”، وفي اليمن أيضاً، حيث تواصل جماعة الحوثي الموالية لإيران التمرد ضد الحكومة اليمنية الشرعية.

وأشار الكاتب اللبناني إلى “معلومات مؤكدة عن وجود عشرات الخلايا النائمة التابعة لحزب الله في دول الخليج وفي دول عربية أخرى، وصولاً إلى المغرب العربي.”

وأوضح الكاتب، المقيم في فرنسا الآن، أنه غادر لبنان بسبب “ظروف أمنية” بعد أن تعرض لما وصفه بـ “أكثر من محاولة اغتيال من القوى المحسوبة على نظامي دمشق وطهران.”

كما أشار إلى أنه خسر في تلك المرحلة عددا من رفاقه وأقاربه الذين سقطوا ضحية اغتيالات، ومنهم الشاعر موسى شعيب، والمحامي تحسين الأطرش، والعلامة الشيخ صبحي الصالح، والدكتور عدنان سنو، وغيرهم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2897
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©