الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادي مؤتمري يكشف دور أمين عام حزب الله اللبناني في التوسط بين الحزب والحوثيين ..تفاصيل
حسن نصرالله أنقذ صنعاء من الخطر وكارثة الحرب
قيادي مؤتمري يكشف دور أمين عام حزب الله اللبناني في التوسط بين الحزب والحوثيين ..تفاصيل
الاربعاء, 30 أغسطس, 2017 07:09:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قيادي مؤتمري يكشف دور أمين عام حزب الله اللبناني في التوسط بين الحزب والحوثيين ..تفاصيل

*يمن برس - متابعة
كشف برلماني موالي للرئيس المخلوع، حقيقة توسط زعيم حزب الله اللبناني بين حزب المؤتمر الشعبي العام، وجماعة الحوثي الانقلابية الاسبوع الماضي، مؤكداً إن نصر الله أنقذ صنعاء من حمام دماء.

وقال البرلماني عن حزب المؤتمر الدكتور عبدالرحمن معزب، أن أمين حزب الله اللبناني حسن نصرالله،  يقف وراء الاتفاق الذي توصل له الحزب مع جماعة الحوثيين والذي افضى بموجبه لإقامة احتفاليات الذكرى 35 لتأسيس المؤتمر يوم الخميس الماضي في صنعاء، رغم معارضة الحوثيين للاحتفال.

وأضاف في منشور على صفحته بـ«فيسبوك»، أن الفضل في تجاوز صنعاء الكارثة والمخاطر لا يعود لمرونة المؤتمريين أو استلطافهم لعشرات النقاط التي انتشرت في صنعاء، ولا لشدة الاتهامات التي استهدفت المؤتمر وأعضاءه، ولا للحكمة اليمانية، بل لـ«نصر الله» -بحسب قوله.

وحشدت مليشيا الحوثي الأربعاء الماضي، المئات من مسلحيها ونصبت نقاط تفتيش إضافية في مداخل العاصمة صنعاء، وحاولت اعاقة ومنع وصول الموالين للمخلوع إلى ميدان السبعين للمشاركة في المهرجان الذي دعا له المخلوع، لكن الوساطة اللبنانية، حالت دون تفاقم الخلاف وتوتر الاوضاع أكثر بين شريكي الانقلاب.

وكانت محمد علي الحوثي نفى في وقت سابق توسط أمين عام حزب الله اللبناني بين جماعته، وحزب الرئيس المخلوع، وقال بأن ما نشر عن تلك الوساطة لا اساس له من الصحة حسب ما نشر على صفحته بالفيسبوك.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5172
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©