الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / حقيقة إيقاف الإمارات دعمها اللوجستي عن المنطقة الثالثة وجبهة صرواح
حقيقة إيقاف الإمارات دعمها اللوجستي عن المنطقة الثالثة وجبهة صرواح
الخميس, 31 أغسطس, 2017 01:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء احمد جبران
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء احمد جبران

*يمن برس - مأرب
نفى قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد حسان جبران، صحة الخبر الذي تداولته بعض المواقع الالكترونية دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة في التحالف العربي أوقفت الدعم والإمداد اللوجستي عن المنطقة وعن جبهة صرواح.

وقال جبران في تصريح صحفي "إن ما تردد مؤخراً في بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية من إشاعات كاذبة ومغرضة بأن دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة في التحالف العربي أوقفت الدعم والإمداد اللوجستي عن المنطقة العسكرية الثالثة وجبهة صرواح على وجه الخصوص، خبر سخيف وعار عن الصحة".

وأضاف بأن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة مستمرة في مشوار النضال مع الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وسيمضيان جنباً إلى جنب مع قوات الجيش الوطني حتى دحر المليشيات الانقلابية الجاثمة على صدور أبناء الشعب اليمني، وتخليص الوطن من سرطانها الخبيث.

وأكد أن ما تروج له تلك المواقع الإخبارية بإيعاز من المطابخ الانقلابية هي أخبار عارية عن الصحة، وهدفها زرع الفتنة بين الجيش الوطني والتحالف العربي، ولكن لن يتحقق لها ذلك.

ودعا اللواء جبران وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار خلف نشر مثل هذه الشائعات المغرضة والترويج لها.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3910
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©