الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / المحلل العسكري إبراهيم آل مرعي يُفجرها.. لا حل للأزمة إلا بإسقاط الأمير تميم ..تفاصيل
السعودية تحضر لإسقاط النظام القطري
المحلل العسكري إبراهيم آل مرعي يُفجرها.. لا حل للأزمة إلا بإسقاط الأمير تميم ..تفاصيل
الجمعة, 01 سبتمبر, 2017 11:24:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المحلل العسكري إبراهيم آل مرعي يُفجرها.. لا حل للأزمة إلا بإسقاط الأمير تميم ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
أكد المحلل العسكري السعودي/إبراهيم آل مرعي، إن الحل الجذري للأزمة القائمة في الخليج العربي (أزمة قطر) لا يمكن حلها إلا بإسقاط النظام الحاكم للجزيرة، في إشارة إلى الأمير الشاب تميم بن حمد آل ثاني.

جاء ذلك في سلسة تغريدات نشرها على حسابه في تويتر وهادم فيها الإخوان المسلمين ونظام الحكم في قطر، وقال أنهم ناصبوا العداء لبلاد الحرمين الشريفين.

وقال آل مرعي في تدويناته –رصدها يمن برس- «أي عمل يخدم الاسلام والمسلمين لا يصب في صالح تحقيق مصالح تنظيم الاخوان وتغري الدول الداعمة لهم فهو عمل مذموم في نظرهم ومحارب من قبلهم».

وأضاف: «لا يوجد حل جذري للأزمة القطرية الا بتغيير النظام، وأي حل غير ذلك يعتبر مخدر سياسي، وأزمة أمنية دائمة لدول الخليج، واستمرار للارهاب».

ووصف القيادة القطرية الحالية بـ«خائنة للأمة وهي الوحيدة في العالم التي ناصبت بلادالحرمين العداء في حج1438/2017».

وتسأل: «لماذا تألمت القيادة القطرية عندما تمكن 1564 حاجاً قطرياً من تأدية مناسك الحج في ضيافة خادم الحرمين وتحت اشراف الشيخ عبدالله بن ثاني».

ومنذ اسابيع استقبل العاهل السعودي الشيخ عبدالله آل ثاني، أحد ابرز رجالات الأسرة الحاكمة في قطر، ومنذ ذلك الحين تروج وسائل الإعلام السعودية والخليجية الرسمية، لإسقاط الأمير تميم بن حمد، وتعيين الشيخ عبدالله أميراً لقطر.

وكانت الحكومة القطرية والإعلام الرسمي اتهم السعودية ودول الحصار الأخرى بمحاولة قلب النظام القطري، والتدخل في الشؤون الداخلية وفرض الوصاية على الدولة القطرية، وهو ما تنفيه الإمارات الشريك الرئيسي للسعودية في محور الحصار وتزعم العقوبات لإجبار الدوحة على وقف دعم الإرهاب في المنطقة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6996
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©