الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أول صورة لقائد اللواء81 بعد نجاته بإصابة خطيرة من قصف مليشيا الحوثي على مصلى للعيد في صرواح
أول صورة لقائد اللواء81 بعد نجاته بإصابة خطيرة من قصف مليشيا الحوثي على مصلى للعيد في صرواح
السبت, 02 سبتمبر, 2017 04:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أول صورة لقائد اللواء81 بعد نجاته بإصابة خطيرة من قصف مليشيا الحوثي على مصلى للعيد في صرواح
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
استشهد 7 من افراد الجيش الوطني وجرح مالا يقل عن 11 اخرين بينهم قائد اللواء 81 اثر استهدافهم من قبل مليشيا الحوثي في منطقة صرواح بمحافظة مأرب، صباح أمس الجمعة.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن مصدر عسكري قوله إن “مسلحي الحوثي استهدفوا تجمعا للجيش اليمني أثناء صلاة العيد بمديرية صرواح غربي محافظة مأرب”.

وأضاف المصدر أن “القصف أسفر عن مقتل 7 من عناصر الجيش وجرح ما يقرب من 11 عنصرا اخرين تم نقلهم على الفور إلى مستشفى الهيئة الحكومي في مأرب حالة بعظهم خطرة”.

ونجا من القصف قائد اللواء 81 العميد محمد علي الجرادي الذي كان متواجدا مع افراد الجيش لاداء صلاة العيد وتعرضه لاصابات خطيرة نقل على اثرها الى مستشفى مأرب.

واشارت المصادر الى ان الشهداء هم من مرافقي قائد اللواء محمد علي الجرادي وهم: -عدنان إبراهيم الجرادي - علي علي سعد الجرادي - محمد عبدالسلام الجرادي - بلال جبل - احمد المخلافي - محمد الحجري من تعز - محمد الدومري فيما ثلاثة من مرافقي قائد اللواء جرحى وحالتهم خطيرة جدا وهم: - عبدالخالق الجرادي - معتصم الجرادي - عاصم الجرادي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5237
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©