2017/09/16
محمد علي الحوثي يؤكد إفشال المؤتمر الشعبي العام وانصار الله لمخطط تفكيك الجبهة الداخلية
قال محمد علي الحوثي رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا، الاتفاق الموقع بين الجماعة، وحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وقال الحوثي في بيان صحفي، إن اتفاق قيادات مكوني أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام، «أفشل المخطط الأخير لدول ما العدوان (التحالف الذي تقوده السعودية) والرامي إلى إحداث صراع داخلي وتفكيك الجبهة الداخلية.

وأكد الحوثي إن المرحلة  تتطلب تغليب مصلحة الوطن فوق أي مصالح حزبية ضيقة، وأن تكون الأولوية لمواجهة التحالف الذي تقوده السعودية، والعمل الدؤوب من أجل الوطن والحفاظ على مكتسباته، وأن يكون الجميع بمستوى الهم الوطني وبمستوى تطلعات  الشعب اليمني، كما قال.

ودعا الحوثي في ختام بيانه، الشعب اليمني الى الاحتفاء بالذكرى الثالثة لاجتياحهم ميليشياتهم للعاصمة صنعاء، في 21 سبتمبر، مؤكداً إنه اليوم الذي سيشهد أكبر تحرك شعبي عملي لرفد الجبهات بالرجال والمال.

الجدير بالذكر إن اللجنة الثورية التي يتراسها محمد الحوثي، القضية الخلافية الأولى بين المؤتمر والجماعة، حيث يشكو انصار صالح من استمرار ممثلي اللجنة، بالإشراف على عمل الوزارات والمؤسسات الحكومية بمعزل عن الحكومة المشكلة مناصفة برئاسة بن حبتور في صنعاء.
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news100237.html