2017/09/24
حزب «صالح» يتحدث عن إجراءات عملية لمعالجة اختلالات الشراكة مع الحوثيين
قال حزب المؤتمر الشعبي العام، جناح الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، اليوم السبت، إنه قرر اقتراحات عملية لمعالجة اختلالات الشراكة مع الحوثيين.

جاء ذلك خلال لقاء عقده رئيس الحزب، مع نائب رئيس المؤتمر والأمين العام والأمناء العامين المساعدين، وممثلي الحزب في ما يسمى "المجلس السياسي الأعلى "وهيئة رئاسة مجلس النواب، حسب الموقع الرسمي للحزب".

وناقش الاجتماع ما تم  التوصل اليه من إجراءات تنفيذية لتعزيز الشراكة بين المؤتمر والحوثيين، في إطار التواصل قيادتي المكونين.

وقرر الاجتماع مقترحات عملية لمعالجة الاختلالات التي رافقت المرحلة الماضية ورؤية المؤتمر الشعبي العام لألية تعزيز الشراكة في المرحلة القادمة بما يضمن تحقيق شراكة حقيقية وفعالة لمواجهة ما وصف بــ " العدوان والحصار الجائر" على الشعب اليمني وبمايضمن ادارة شؤون الدولة وفقاً للاتفاقات الموقعة، دون ذكر توضيحات حول هذه المقترحات.

كما قرر اللقاء تشكيل لجنة تحضيرية لإحياء فعاليات الاحتفاء بالذكرى الـ 55 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والذكرى الـ 54 لثورة الرابع عشر من أكتوبر والذكرى الــ50 لجلاء المستعمر البريطاني".

وتشهد العلاقة بين حزب صالح والحوثيين توترا كبيرا ، في حين يحاول الطرفان تخفيف حالة الاحتقان السائدة التي وصلت في إحدى الأيام إلى اشتباكات بصنعاء، خلفت قتلى وجرحى من أنصار الطرفين.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news100371.html