2017/12/29
تحرير معاقل الحوثيين بالاجاشر في الجوف بشكل كامل والعثور على مخازن صواريخ وأسلحة ثقيلة (صور)
تمكنت قوات الجيش الوطني، من إتمام سيطرتها على معاقل ومواقع المليشيات الانقلابية بمنطقة الاجاشر، في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، بعد معارك عنيفة استمرت قرابة الاسبوع.

وذكر مصدر عسكري، إن قوات اللواء الأول حرس حدود، فرضت سيطرتها بشكل كامل على جميع المواقع والمخابئ التابعة للمليشيات الانقلابية في منطقة الاجاشر في جبهة اليتمة المحاذية لمنطقة البقع بمحافظة صعدة.

وأضاف المصدر لـ«يمن برس» إن العشرات من عناصر المليشيات سقطت بين قتيل وجريح في مواجهات يوم أمس، بين القتل قيادي حوثي يدعى أبو حسين، فيما أسر العشرات من عناصر المليشيات ثلاثة منهم مرافقين للقيادي الهالك.

وأوضح المصدر إن قوات الجيش عثرت على مخازن أسلحة وعتاد عسكري متنوع، بينها صواريخ كاتيوشا وصواريخ سام المضادة للطيران، واسلحة ثقيلة ومتوسطة، كانت مخبأة مع الحوثيين في كهوف ومواقع سرية في الاجاشر غرب الجوف.

وفي وقت سابق أعلن الجيش الوطني تنفيذ عمليات عسكرية واسعة للسيطرة الكاملة على مديرية خب والشعف، فيما تواصل قوات اللواء الأول حرس حدود تأمين الخط الدولي بين الجوف وصعدة، وقطع إمداد المليشيات والسيطرة على المواقع المطلة عليه.




تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news102349.html