2012/09/18
اليمن: 10 من أعضاء لجنة الحوار الوطني يعلقون عضويتهم (الأسماء)
قالت مصادر في اللجنة الفنية التحضيرية للحوار الوطني أن أعضاء في اللجنة ابدوا تذمرا من قرار الرئيس عبدربه منصور هادي بإضافة ستة أعضاء جدد إلى قوام اللجنة .

واعتبروا القرار بأنه يغيب أطرافا مهمة كالحراك و يغلب طيف سياسي معين داخل اللجنة , في حين أعلن القيادي في الحراك العميد علي حسن زكي رفضه القبول بعضوية اللجنة الفنية للحوار .

وأفادت المصادر لـ "براقش نت" ان الدكتور صالح باصرة والمحامية راقية حميدان ومعهم الناطقة الرسمية بأسم لجنة الحوار امل الباشا و محمد ابو لحوم و ماجد المذجحي و حسام الشرجبي و احمد عوض بن مبارك و ليزا الحسني و رضية المتوكل ونادية السقاف علقوا عضويتهم في اللجنة , طلبوا لقاءا عاجلا مع الرئيس هادي .

وتداولت مصادر أخبارية انباء استقالة المحامية راقية حميدان والدكتور صالح باصرة من اللجنة احتجاجا على التعيينات الاخيرة التي اعلنها رئيس الجمهورية بوصفها تعيينات لاتخدم فكر الثورة ولا قيمها القائمة على الشراكة .

وكان الرئيس هادي قد اصدر قراراً بإضافة 6 شخصيات الى قوام اللجنة الفنية للحوار 4 منها محسوبة على حزب الإصلاح وهو ما اثار ويثير الكثير من علامة الإستفهام حول المطبخ الذي تصدر منه تلك القرارات.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news12551.html