2012/10/01
المخلوع مغتاظ من زيارة هادي إلى أمريكا ويتمنى أغتياله أثناء عودته
كشفت مصادر مطلعة لموقع يمن برس بأن الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح مغتاظ جداً من زيارة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وقالت المصادر لموقع يمن برس أن المخلوع أجتمع بعدد من صقور المؤتمر الشعبي العام بينهم الناطق الرسمي عبده الجندي ورئيس مجلس النواب يحيى الراعي وتحدثوا كثيراً عن زيارة الرئيس هادي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى التغطية الإعلامية الواسعة التي لاقها الرئيس عبدربه منصور هادي، والأضواء التي سلطت عليه والتي لم تكن تسلط على المخلوع مطلقاً، ولقاء الرئيس الأمريكي أوباما به.
 
وأعرب المخلوع عنه اغتياظه الشديد من زيارة هادي إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتمنى علناً أن يتم أغتيال هادي بقنبلة في طريق المطار أثناء عودته.
 
ومن المتوقع أن يحقق الرئيس هادي عدداً من الإنجازات أثناء زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، منها حصول اليمن على المزيد من المساعدات الأمريكية، والدعم الأمريكي اللامحدود للرئيس هادي، والأفراج عن المعتقلين اليمنيين في سجن جوانتناموا.

وأعرب صالح عن امتعاضه الشديد من مقابلة هادي للصحفي اليمني منير الماوري، وكان الرئيس عبدربه منصور هادي قد ألتقى الصحفي اليمني منير الماوري في واشنطن الذي يعد أحد أبرز أعداء الرئيس المخلوع.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news13062.html