2013/01/16
العراق والامارات يتخطون البحرين والكويت ويصلون الى نهائي خليجي 21
حقق المنتخب الاماراتي فوزا مهما على نظيره الكويتي 1 – 0 في الدور قبل النهائي لبطولة خليجي 21 المقامة في البحرين .
 
وسجل اللاعب الاماراتي احمد خليل في الوقت القاتل هدف الامارات الوحيد في المباراة – في الدقيقة 88 , ليؤكد أحقية منتخب بلاده في الوصول الى النهائي .
 
وكانت ابتسمت ضربات الترجيح في وجه المنتخب العراقي ليحصد الفوز على نظيره البحريني ويصل الى نهائي بطولة خليجي 21 حيث سيقابل المنتخب الإماراتي , يوم الجمعة القادمة .
 
وبدأت المباراة هجومية من الطرفين في ظل تفوق واضح للمنتخب العراقي , والذي استطاع ترجمة هجماته الى هدف عن طريق اللاعب يونس محمود لينتهي الشوط الاول بتقدم العراق بهدف وحيد .
 
وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني وأستطاع المنتخب البحريني ان يكثف هجومه ويفرض سيطرته على مجريات اللعب ويستطيع حسين بابا في هز شباك أسود الرافدين ليحقق هدف التعادل للبحرين .
 
واستمرت المباراة هجومية من الطرفين في ظل تراجع عراقي ملحوظ لتنتهي المباراة بالتعادل وليلجأ بعدها الفريقان لشوطين اضافيين , ولم تتغير النتيجة حيث وصل المنتخبان الى ضربات الترجيح لتعلن فوز المنتخب العراقي حيث اضاع المنتخب البحريني ضربتي جزاء فيما اضاع المنتخب العراقي ضربة جزاء واحدة .

وبهذه النتيجة سيتقابل المنتخبان الاماراتي والعراقي الجمعة القادة لتحديد المركزين الاول والثاني ويتقابل المنتخبان الكويتي والبحريني لتحديد المركز الثالث.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news16922.html