2013/06/01
المخلوع يسخر ممن يتهمونه بتفجير الكهرباء والنفط ويقول "من يريد إخراجي لم يُخلق بعد"
هاجم الرئيس المخلوع المطالبين إياه بالخروج من اليمن قائلاً "إنه لم يُخلق بعد ولم تنجبه امه الذي يطالبني بالخروج من بلدي".

وأضاف في كلمة ألقاها أمام اللقاء التشاوري لقيادات حزب المؤتمر إنه لا يفكر بالعودة إلى السلطة، زاعماً أنه يستمد قوته من الشعب بعد أن سلم السلطة والجيش والأمن.
 
وأردف متحدثاً عن انه لم يأت إلى السلطة سابقاً على ظهر دبابه بل بصناديق الاقتراع، مؤكداً أن صناديق الاقتراع ستظل الحكم والمرجعية لكل السلطات سواءً البرلمان أو الرئاسة أو الحكومة.

ويأتي تصريح صالح بعد مطالبات واسعة بخروجه من البلاد بعد اتهامه وقال صالح في كلمته "نحن لم نأت على ظهر دبابة، بل أتينا عبر صناديق الاقتراع، ويجب أن تظل صناديق الاقتراع هي الحكم والمرجعية لكل السلطات، سواء البرلمان أو الرئاسة أو الحكومة".

وسخر الرئيس السابق من اتهامات الحكومة له بالوقوف وراء الاعتداء على أنابيب النفط وأبراج الكهرباء قائلاً " كلما ضربت أبراج الكهرباء أو أنابيب النفط قالوا علي عبد الله صالح"، وطالب بتقديم دليل على أنه يقف وراء تلك الأعمال.

يأتي هذا في ظل فشل حكومة الوفاق في تحقيق الأهداف التنموية وكذا تحقيق أدنى مستويات الأمان الخدمي او المعيشي الذي كان يعول عليه الناس.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news19575.html