2013/07/04
وفاء الدعيس رداً على " عدن بوست " : ماحدث مجرد مشادة مع زميل في مؤتمر الحوار
نفت الدكتورة / وفاء الدعيس عضو مؤتمر الحوار الوطني " عن حزب المؤتمر الشعبي العام " نفياً قاطعاً مانشره احدى المواقع الاخباريه من تفاصيل مغرضه وعاريه عن الصحه متهماً أياها انه قالت ان جزمه علي عبدالله صالح بمليون جنوبي .

ونشر موقع " عدن بوست " ما قال انها مشادة كلاميه بين وفاء الدعيس وعضو مؤتمر الحوار الأستاذ جميل ثابت تطورت حتى وصلت، حد قول وفاء الدعيس أن "جزمة علي عبدالله صالح بمليون جنوبي".

وفي تصريح خاص، قالت الدكتورة / وفاء الدعيس لـ " يمن برس " ان ماحدث هو مجرد مشادة كلامية عادية ليس الا وانها تكن لابناء الجنوب والمحافظات الجنوبيه كل الاحترام والتقدير ولايعقل انها تتفوه بمثل تلك الاكاذيب التي لاتليق ابداً بها أو بالحزب الذي تمثله في مؤتمر حوار كل اليمنيين .

ودعت الدعيس موقع " عدن بوست " الى الترافع والكف عن نشر الزيف والاكاذيب والاساءه للأخرين وبالذات إساءته الكبيرة لأهل الجنوب اليمني من خلال الكذب عليه والتطاول على اهله وناسه الطيبين، مضيفةً ان مثل هذه المواقع هدفها من خلال ماتنشره زيفاً هو بث الكراهيه والحقد بين ابناء اليمن الواحد وشعبه العظيم .

وكان موقع " عدن بوست " قد نشر مساء أمس الأربعاء خبراً تحت عنوان "القياديه المؤتمرية وعضوة مؤتمر الحوار الوطني جزمه علي عبدالله بمليون جنوبي" الامر الذي جعل الدكتورة الدعيس ترد على ذلك عملاً بحق الرد، مطالبةً من الجميع التحري والدقة من اي اخبار يتم نشرها بهذه الطريقه الغير مهنية .

وأكدت أنه لا صحة لمانشر ومانسب عنها من كلام يسيئ للجنوب وأنها تكن لأهلها في الجنوب كل الحب والاحترام .
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news20543.html