2013/11/22
الأمطار الغزيرة تكشف الفساد وسوء الإدارة في السعودية
كشف هطول الأمطار الغزيرة في السعودية في الأيام الأخيرة عن ضـعف واضح في البنية التحتية، وبخاصة في مجال تصريف مياه الأمطار ومد الطرق وبناء الأنفاق والجسور.

وقد أثارت تداعيات السيول وانقطاع الخدمات موجة من الاستياء والغضب، ومطالبات بمحاسبة المسؤولين عن سوء التنفيذ، وعلت أصوات تنادي بقطع دابر الفساد وإعادة النظر في عَطاءات تنفيذ مشروعات البـنية التحتية.

وكشفت صحيفة "سبق" السعودية اليوم عن تفاصيل حادثة انهيار أحد جسور شرق الرياض، حيث أن الحادثة المفاجئة لانهيار أجزاءٍ من الجسر بسبب جرف السيول قواعده، أسفرت عن إصابة ثلاث مقيمين، شخصين يستقلان سيارةً صغيرةً؛ إضافة إلى قائد ناقلة الوقود. ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

وبحسب "سبق" فقد بيّنت المعلومات أن حادث انهيار الجسر الذي وقع قرابة السادسة صباحاً، فاجأ قائد السيارة الصغيرة وناقلة الوقود، حيث دهست الناقلة السيارة الصغيرة؛ ما تسبّب في إصابة قائدها ومرافقه واحتجاز أحدهما الذي تعرَّض لكسرٍ في الفخذ حسب المعلومات الأولية، حيث تم استخراج المصاب عن طريق فرق الدفاع المدني ونقل المصابين الثلاثة للمستشفى.

وقالت مصادر طبية إن سائق السيارة الصغيرة ومرافقه تعرّضا لإصاباتٍ فوق المتوسطة ولايزالان يتلقيان العناية الطبية فيما كانت إصابة قائد الناقلة بسيطة وغادر المستشفى.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news24275.html