2014/03/14
اللواء الجائفي: كل من تسول له نفسه بإرتكاب حماقات ضد اللواء (310) مدرع فلن نقف مكتوفي الأيدي
قال اللواء الركن/علي بن علي الجائفي، قائد قوات الأحتياط اليمنية، أن المؤسسة الدفاعية والأمنية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي أعمال إرهابية و اختلالات آمنية خارجة عن الشرع و الدستور.

وأشار اللواء الجائفي بأن هناك مجاميع ظلامية ومنفلتون من رباط الوطنية الحقة يقومون بأعمالهم الإجرامية وينفذون بدم بارد أعمالهم المشينة المخلة بالأمن ويدفعهم الى مواقفهم المسيئة تلك توجسهم وهواجسهم وقناعاتهم العدائية مستهدفين أبناء الشعب ومؤسساته الوطنية".

وقال قائد قوات الأحتياط اللواء علي الجائفي في منشور له، على صفحته الخاصة على موقع (فيسبوك) اليوم الجمعة، أن مؤسسة الجيش والأمن لن تسمح بأي أعمال تعكر صفو حياة المواطنيين في المجتمع اليمني.

ودعا الجائفي في منشوره «مشائخ وعقلا واحزاب ومنظمات المجتمع المدني في محافظة عمران لنبذ السياسات الانتقامية وتغليب المصلحة الوطنية»، محذراً «كل من تسول له نفسه بارتكاب حماقات ضد اللواء (310) مدرع كونه جزء من القوات المسلحة اذا تم الاعتدا عليه».

وقال الجائفي في ختام بيانه «فلقوات المسلحة لن تقف مكتوفة الايدي و ستضرب بيد من حديد كل من يعبث بأمن واستقرار هذا الوطن الغالي وستدافع عنه بكل بسالة وشجاعة».

- صورة من نص البيان :


تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news28381.html