2014/03/18
3 مباريات خلال 7 أيام تحدد مصير مويس مع الشياطين الحمر !
بات مصير المدير الفني لمانشستر يونايتد ديفيد مويس على المحك ، ومرتبط ب3 مباريات قادمة ، ستحدد إمكانية استمراره من رحيله عن قيادة سفينة الشياطين الحمر .

صحيفة "صن" البريطانية أشارت في تقرير خاص ، أن إدارة النادي تعيش حالة من الفزع بعد خسارة الفريق على أرضه وأمام جماهيره من ليفربول 0-3 ، وأبلغت مويس بتضاؤل الفرص المرتبطة ببقائه ، وأصبحت مرتبطة بتحقيق انتصارات مهمة .

وأول اختبار لمويس سيكون غداً الأربعاء في مواجهة أولمبياكوس اليوناني ضمن إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا ، ويحتم عليه تعويض فارق الخسارة في اليونان بهدفين نظيفين .

أما الاختبار الثاني لمويس سيكون يوم السبت المقبل في 22 من مارس الجاري ضمن المرحلة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، عندما يحل ضيفاً على صاحب المركز 12 وست هام يونايتد .

وتبقى آخر فرصة لمويس بعد أسبوع وتحديداً في 25 من مارس الجاري عندما يستقبل جاره في المدينة مانشستر سيتي للثأر من خسارة الذهاب 1-4 .

وكانت رابطة مشجعي المانيو قد أشارت بالأمس إلى تفكير السير أليكس فيرغسون جدياً بالعودة لقيادة الفريق وانتشاله من تخبطه وسقوطه المتكرر هذا الموسم .

ويمر مويس بأزمة كبيرة بعد تراجع الفريق المتوج باللقب 20 مرة ، للمركز السابع على سلم ترتيب البريميرليج ، بفارق 18 نقطة عن المتصدر تشيلسي ، وتراجع حظوظ الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل .
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news28527.html