2014/04/11
يمني يحصل على شهادة المحترف الدولية بإدارة المشاريع PMP من الولايات المتحدة
حصل الشاب محمود البدوي ، على شهادة المحترف الدولية " P . M . P" في إدارة المشاريع من معهد إدارة المشاريع " P . M . I" بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية .

وأقيم يوم الخميس برعاية محافظ محافظة لحج و الغرفة التجارية و الصناعية بالمحافظة حفل خطابي و إنشادي بهيج احتضنته قاعة مسرح القومندان بالمركز الثقافي بمدينة الحوطة بمحافظة لحج ، جرى فيه تكريم البدوي.

وخلال الحفل ألقى الأخ أحمد عبد الله المجيدي محافظ محافظة لحج كلمة قال فيها : ها نحن اليوم نجتمع لنكرِّم الشاب محمود عبد أحمد عوض البدوي أحد أبناء هذه المحافظة الذي يُمَثِّل القدوة الحسنة التي ينبغي على شباب محافظة لحج الاقتداء بها و اقتفاء أثر ما وصلت إليه من إنجاز عالمي مُشَرِّف ، بحصوله على شهادة المحترف الدولية في مجال إدارة المشاريع الأصغر على مستوى الوطن العربي و الرابع على صعيد العالم ، و بالأمس القريب كرمنا ابن المحافظة الشاب محمد نعمان ثابت ، الحافظ و المُرَتِّل بإتقان لكتاب الله عزَّ و جل ، لحصوله على المرتبة الأولى في جائزة دولة ليبيا الشقيقة لحفظ القرآن الكريم .

من جانبه أكد الأخ أبو بكر أحمد خميس الأهدل ، رئيس الغرفة التجارية و الصناعية بمحافظة لحج ، إن هذا الاحتفاء بأحد نوابغ لحج الشابة محمود عبد أحمد عوض البدوي ، الذي سافر بعيدا ً و أتى بصيد ثمين و زاحم الكبراء و العقلاء و الحكماء بهمة عالية أصحاب الباع الطويل في الاقتصاد و الاستثمار و أسفرت منافسته لهم تلك عن فوز عظيم و نجاح باهر لهذا الشاب الذي سُمِّي أصغر المشاركين عالميا ً للحصول على الشهادة الدولية و كان له ذلك ، متمنياً أن يهيئ لمحافظة لحج أمثال هذه العقول النيرة الصافية الطيبة البعيدة عن الدماء و المهالك ، شاكراً اهتمامات محافظ محافظة لحج الدائمة نحو هؤلاء الشباب النظيف بعقله و الصحيح بفكره و تطلعاته .

وألقى الشاب المُكَرَّم محمود عبد أحمد عوض البدوي ، كلمة ً عبر فيها عن اعتزازه بهذا الانجاز البسيط الذي تحقق له في الفترة الأخيرة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن الحبيب و لكن الواجب تجاه البلد بالتسلح بالعلم و المعرفة هو ما يحتم على المخلصين حقا المضي في طريقهما القويم لأنه عصر التكنولوجيا و الحداثة ، مهدياً فوزه و نجاحه إلى أسرته التي كانت إلى جانبه منذ طفولته ، و شكر الرعاة و المنظمون كافة لحفل تكريمه هذا .

و تم تسليم الدروع التكريمية للشاب محمود عبد أحمد عوض البدوي ، من محافظ محافظة لحج باسمه و السلطة المحلية للمحافظة و الغرفة التجارية و الصناعية بالمحافظة و عدد من الشهادات التقديرية .

*الثورة نت
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news29262.html