2011/09/07
سعودي يغتصب ابنته على مدى خمسة أشهر مستغلاً غياب زوجته
اتهمت فتاة سعودية (16 عاماً) تسكن مكة المكرمة، والدها بفعل الفاحشة بها على مدى خمسة أشهر، مستغلاً خروج والدتها من المنزل للتسوق.

وأوضحت صحيفة "الوطن" السعودية، أن الأم لاحظت بعض الأعراض الغريبة على ابنتها، فاصطحبتها إلى أحد المستشفيات الخاصة للكشف عليها، ومعرفة حالتها الصحية، وأسباب الأعراض التي تعاني منها.

وأضافت أنه بالكشف عليها من قبل الأطباء تبين أن الفتاة تعاني من أعراض حمل، حيث اعترفت الفتاة لوالدتها بأن والدها كان يعتدي عليها جنسياً منذ خمسة أشهر.

وسارعت الأم لإبلاغ الجهات الأمنية التي تحفظت على الزوج، والبدء في إجراء التحقيقات، وإحالة الفتاة لأحد المستشفيات الحكومية للكشف عليها، والتأكد من حملها، وإعداد تقرير طبي مفصل عن حالتها الصحية.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المكلف المقدم "زكي الحربي"، أن الجهات الأمنية تحفظت على الأب، وما زالت في انتظار التقرير الطبي، وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية، ومحاكمة الأب في حال ثبت فعله الفاحشة بإحدى محارمه.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الأب قد يكون غير سوي، وربما أقدم على فعلته الشنيعة من دون وعي منه، أو كان في حالة غير طبيعية حينما أقدم على فعل الفاحشة بابنته.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news2978.html