2014/06/11
الجيش يفشل عملية إرهابية في شبوة ويفكك سيارتين مفخختين ويدمر الثالثة
كشف مصدر عسكري مسئول في المنطقة الثالثة عن إفشال قوات الجيش في محور عتق عملية إرهابية كان عناصر تنظيم القاعدة ينوون تنفيذها بسيارتين مفخختين في كهرباء مدينة عتق ومنشأة أخرى مساء أمس.
 
ونقل موقع 26 سبتمبر عن المصدر قوله «أن السيارة الأولى كان عليها (6) صواريخ وثلاث قذائف هاون،  وشوالة مليئة بالديناميت مربوطة بدائرة كهربائية بشخص انتحاري, فيما كانت السيارة الثانية تحمل خمس قذائف دبابات وقوالب ديناميت وثلاث قذائف هاون وصاروخ وجميعها موصولة بدائرة كهربائية, كما كانت السيارتان محملتين بـ 6  اسطوانات غاز معدة للتفجير, وقام فريق هندسي بتفكيك السيارتين وإبطال مفعول المتفجرات».
 
وأوضح بأن أفراد الجيش تمكنوا من تدمير سيارة ثالثة بمن عليها من العناصر الإرهابية في منطقة النقبة بعد الاشتباك معهم ولقي كل من كان في السيارة مصرعهم.
 
وأشار إلى «أن هذا العمل يكشف تجرد الإرهابيين من كل القيم الإنسانية والأخلاقية والدينية، ونوه المصدر بالمواطنين ورجال القوات المسلحة والأمن الإبلاغ عن أي جسم غريب أو مشبوه حتى يتم التعامل معه من قبل الفرق الهندسية المختصة خاصة أن الإرهابيين تلقوا ضربات قاصمة وهم ينتحرون بأي عمل إرهابي دون تميز».
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news31419.html