2014/06/24
نائب وزير الداخلية يحذر المشائخ وعقال الحارات بالأمانة من إيواء العناصر الإرهابية
التقى نائب وزير الداخلية اللواء علي  ناصر لخشع عدد من المشائخ والوجهاء والأعيان وعقال الحارات في أمانة العاصمة صباح اليوم لمناقشة الوضع الأمني وكذا التعاون والتنسيق بين هذه الشريحة وبين الأجهزة الأمنية، والمستجدات الأخيرة التي شهدتها الأمانة.
 
وخلال اللقاء دعا اللواء لخشع إلى استمرار التعاون الفاعل بين الأجهزة الأمنية وهذه الشريحة المجتمعية الهامة من خلال الإبلاغ عن أي عناصر إرهابية أو تهديدات تمس أمن الوطن والمواطنين،  محذراً من التعامل مع أية عناصر إرهابية أو إيوائها أو التستر عليها أو تسهيل تنقلاتها كون ذلك يترتب عليه مساءلة قانونية وقد يعرض حياتهم للخطر .
 
من جانبهم أبدى مشائخ وأعيان ووجهاء وعقال حارات أمانة العاصمة استعدادهم الكامل التعاون مع الأجهزة الأمنية وتقديم المعلومات عن العناصر الإرهابية المتواجدة في الأمانة وتذليل كل الصعوبات والإشكاليات التي تواجه الأجهزة الأمنية لتطهير مديرياتها من تلك العناصر الإرهابية الخارجة على النظام والقانون.
 
وقد حضر اللقاء  الوكيل المساعد للأمن الجنائي بوزارة الداخلية اللواء محمد منصور الغدراء وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ومدير شرطة الأمانة العميد عصام جمعان.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news32022.html