2014/12/03
مواطنون يعثرون على جثتي شابين كانا يقاتلان في صفوف الحوثيين في عمران بعد أن تعمد الحوثيون إخفاءها عنهم
عثر مواطنون على جثتي اثنين من أبناءهم كانا يقاتلان في صفوف مليشيات الحوثي المسلحة في جبهة المحشاش بعمران قبل 6 أشهر، بعد أن سقطا خلال المواجهة بين مليشيات الحوثي وبين قوات اللواء 310، وقامت تلك المليشيات بدفن جثتيهما بشكل سري، في المحشاش، دون حتى أن يبلغوا أهاليهما بالأمر.
 
وأفاد مصدر مقرب من الشابين إسماعيل شوارب الخدري، ومصطفى مبخوت البغبغي، أنه تم العثور على جثتيهما مدفونتين في قمة جبل المحشاش، بعد 6 أشهر من البحث المضني عنها، مشيراً إلى أن الحوثيين رفضوا الإفصاح عن مصيرهما، منذ قتلا.
 
وأضاف محمد مبخوت شقيق أحد القتيلين في منشور له على صفحته : " بعد أكثر من ستة أشهر من البحث والتعذيب النفسي الذي مارسه من ينسبون انفسهم الى الله افتراءً عليه، عثرنا على جثتي الشهيدين بإذن الله صديق العمر /اسماعيل شوارب الخدري وأخي /مصطفى مبخوت البغبغي، مدفونين في قمة جبل المحشاش ".
 
وأكد بأن الحوثيين لم يخبروهم بأنهم قتلوا، وأنهم كانوا يمنونهم ويسردون لهم أخلاقهما في الحروب، وكانوا يقدمون لهم وعودا كاذبة، بأنهما في الحفظ والصون، وأنهم ي عهدة السيد، لكن الحقيقة ظهرت.
 
وكان مواطن من أبناء الحيمة قد انتشل جثة نجلة الذي لم يتجاوز عمره العشرين من العمر، بعد أن دفنها الحوثيون في إحدى مقابر صنعاء، بشكل سري، وقام بنقل رفاته إلى قريته في الحيمة، معبراً عن استيائه الشديد من المصير الذي دفع الحوثيون نجله إليه.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news38777.html