2011/11/06
أنصار صالح يحرقون خيامهم ويهاجمون مكتب البريد احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم
أحرق أنصار الرئيس صالح صباح اليوم الأحد عدد الخيام التي يعتصمون فيها بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم، بعد يوم واحد من مهاجمتهم مبنى بريد التحرير ومحاولة اقتحامه.

وقال شهود عيان أن أنصار الرئيس علي عبدالله صالح المعتصمين في ميدان التحرير بصنعاء أحرقوا صباح اليوم 4 خيام كبيرة، احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم الأخيرة، "وإكرامية العيد".

وكان أنصار صالح قد هاجموا عصر أمس السبت مبنى بريد التحرير محاولين اقتحامه، بعد رفض المسؤولين في المخيم دفع مستحقاتهم.

وقال أحد أنصار صالح لـ"المصدر أونلاين" ان الرئيس وجه بصرف مبلغ 50 ألف ريـال لكل معتصم "إكرامية العيد"، مضيفاً "صرفوا لنا عشرون ألف ريـال فيما تم نهب بقية المستحقات من قبل قيادات في حزب المؤتمر".

وشكا عدد من الموظفين في القطاعات الحكومية عدم تمكنهم من استلام مرتباتهم من مكتب بريد التحرير، بعدما حاصر أنصار صالح المبنى، ومنعوا الدخول إليه.

وكانت اشتباكات بالرصاص الحي والهراوات وقعت عصر ومنتصف ليل أمس السبت في مخيم التحرير، وقام المعتصمون بتكسير عدد من الخيام وتمزيقها، احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم.

ويعتصم المئات من أنصار صالح في مخيمات وسط ميدان التحرير في العاصمة صنعاء دفاعاً عن ما تسمى بـ"الشرعية الدستورية"، كما يشاركون في قمع المحتجين المطالبين بإسقاط نظام صالح.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news3957.html