2014/12/19
ميليشيات الحوثي تحاصر منزل ملحق بمنزل الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر في الحصبة
تواصل ميليشيات الحوثي منذ صباح الأربعاء محاصرة منزل ملحق تابع لمنزل الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر في حي الحصبة من الجهة الجنوبية ، يستخدم كمخزن لمواد غذائية وحبوب ودقيق وفول يستخدمان لإنتاج الخبز في الفرن الموجود فيه، وتحفظ بداخله سيارات العدال التابعة المتخاصمين لدى الشيخ صادق عبدالله الاحمر.

هذا الاعتداء الجديد يأتي وسط مزاعم حوثية بان المنزل يتبع الشيخ حميد الاحمر كمبرر وحيد لاقتحامه ونهب محتوياته ، في حلقة جديدة ضمن مسلسل اعتداءاتها المستمرة على ممتلكات المواطنين وفي المقدمة املاك ال الاحمر بصنعاء منذ شهر سبتمبر المنصرم .

من جهتهم ادان عدد من النشطاء الحقوقيون والمكونات الحزبية والمدنية مااسموه بالانتهاكات الحوثية المتكررة لممتلكات ال الاحمر من منازل وشركات خلافا للقانون وفي إطار سياسة الانتقام من الخصوم ، المتنافية مع قيم وتقاليد اليمنيين الأصيلة .. مطالبين الأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة الى القيام بواجباتها الدستورية في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين ووضع حد لممارسات جماعات العنف التي تشكل خطرا على السلم الاجتماعي وعلى الوطن برمته ، وإلزامها بتنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية وكافة الاتفاقات الموقعه لتجنيب الوطن مخاطر الانزلاق في أتون الفتنة والاقتتال الأهلي والمذهبي .
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news39699.html