2015/02/22
البخيتي يتوعد: أقسم بالله إن ماسيحصل بعد نهب منزل « هادي» غير ما قبله
توعد القيادي السابق في حركة أنصار الله (الحوثيين ) علي البخيتي الحوثيين بأن ما تكون مرحلة ما بعد نهب منزل الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي غير ما قبلها ان صح فرضية نهبهم له .
 
وقال البخيتي في منشور له على صفحته على الفيس بوك  "اقسم بالله انه اذا ثبت نهبكم لمنزل الرئيس فسيكون ما بعد نهب المنزل غير ما قبله، وما سمعتموه من نقد قبله ليس كما بعده".
 
وأضاف  "اذا صحت الأنباء التي تقول أن أنصار الله نهبوا البيت الخاص بالرئيس المستقيل هادي بما فيه عفش المنزل فإن ذلك قمة السقوط الأخلاقي للجماعة، سيكون ذلك التصرف المسمار الأخير في النعش الذي تشيع فيه كل الأخلاق والقيم التي تحدثت عنها الجماعة خلال عشر سنوات من عمرها".
 
وقال متسائلا "هل نحن أمام جماعة سياسية أم عصابة مسلحة لا تفهم الا ثقافة الفيد والغنيمة؟".. مشيرا الى إنه " مصاب بالذهول الشديد...البلد على حافة الانهيار وهم يحملون أغراض وعفش منزل الرئيس؟".  مستطردا "هل هذا الكلام معقول؟".
 
ودعا البخيتي الحوثيين الى نفي الخبر او أن يسمحو له ولغيره "بزيارته اذا كان هذا الكلام غير صحيح" .. مؤكدا إنه "اذا لم يتم السماح بزيارته فمعنى ذلك ان تلك الأنباء مؤكدة"..
 
واختتم منشوره بالقول "أتمنى أن يكون مصدري المتواجد في بيت الرئيس كاذباً"
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news43091.html