2015/05/05
إتش تي سي تطرح هاتفاً بمواصفات عالية لغزو الأسواق العالمية
تستعد إتش تي سي لطرح هاتف ذكي جديد عالي المواصفات، تحت اسم M9e، وهو نسخة مشابهة في المواصفات لنسخة One M9 Plus، إلا أنه يملك هيكلاً يغلب البلاستيك على المادة المصنوعة منه.
 
وحصلت إتش تي سي على تصريح بتداول الهاتف من هيئة الاتصالات الصينية TENNA، وهي الهيئة التي كشفت على موقعها عدداً من مواصفات الجهاز.
 
وسيملك الهاتف M9e شاشة بقياس 5.2 بوصات، بدقة Quad HD، إضافة إلى معالج ثماني النواة من ميدياتك، يعمل بسرعة 2.2 غيغاهرتز، ومدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابايت، حسبما أوردت البوابة العربية لتقنية المعلومات.
 
وسيزود الهاتف الجديد بمستشعر لقراءة البصمة، إضافة إلى كاميرا أمامية بتقنية "الترابكسل"، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل، تأتي مدعومة بفلاش ضوئي فقط، على عكس الكاميرا الخلفية في هاتف One M9 Plus المدعومة بكاميرا إضافية وفلاش ضوئي.
 
وينتظر أن يستهدف الهاتف M9e، إلى جانب السوق الصيني، الأسواق العالمية، خاصة أن الهاتف One M9 Plus مخصص بشكل أساسي لعدد محدد من الأسواق الآسيوية.
 
يذكر أن إتش تي سي كانت قد كشفت عن الهاتف One M9 Plus في أبريل/ نيسان الماضي، والذي خطط لطرحه أولاً في الصين بهيكل معدني وبثلاثة ألوان هي الرمادي والذهبي والفضي.
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news47344.html