2015/06/06
عقيد في الحرس الجمهوري المُنحل: صالح "جبان" وهناك رغبة شديدة لإغتياله
وصف ضابط كبير في الحرس الجمهوري الرئيس السابق علي عبدلله صالح بأنه جبان وشبهه بالفئران وأكد الضابط الذي يحمل رتبة عقيد ركن أن كافة القيادات في الحرس الجمهوري صارت تحتقر صالح وتتحين الفرص ﻻغتياله و القضاء عليه .

وعن اﻻسباب التي أدت إلى تزايد النقمة على الرئيس السابق من قبل ضابط الحرس الجمهوري الذين يدينون بالوﻻء له، قال العقيد في تصريح خاص لـ يمن 24 "أن صالح لم يعد يهتم لحياة الضباط و الجنود و اﻻفراد وكل ما يفكر فيه هو كيف يثبت للعالم وخاصة لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بأنه لا يزال قويا".

وأضاف الموقع نقلاً عن العقيد : "يدرك الجميع حتى أصغر الجنود رتبة أن خوض المعارك دون غطاء جوي هو نوع من اﻻنتحار فلا تستطيع أعتى الجيوش التقدم خطوة واحدة دون غطاء جوي يحمي تحركاتهم".

وقد حاول قادة الحرس الجمهوري إقناع صالح بهذا اﻻمر اﻻ انه يهدد بإعدام كل من سيخالفون اﻻوامر وﻻ ينفذون ما يطلب منهم/ ﻻفتا إلى أن هذا التصرف هو نوع من الجبانة و الحقارة حيث يقدم اﻻبرياء ليكونوا ضحايا حتى يقال ان صالح ﻻ يزال قويا وأعرب العقيد في ختام تصريحه لـ يمن 24 عن أمله في نجاح عملية اﻻغتيال التي تزايدت في اﻻونة اﻻخيرة حتى يتوقف هذا العبث الذي لا طائلة من ورائه سوى تفاقم أعداد الضحايا.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news49039.html