2015/10/08
شاهد بالصور.. المقاومة الشعبية بتعز تستعد لتحرير المحافظة وتخرج "كتائب النخبة القتالية"
شهدت محافظة تعز، صباح اليوم الخميس، تخرج دفع قتالية رجالية ونسائية، استعدادا لتحرير كامل المحافظة من المليشيات الحوثية والقوات الموالية للمخلوع علي صالح.

وقد شهدت المدينة حفلاً كبيراً بحضور قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود المخلافي، بتخرج أول دفعة شرطية نسائية، بالإضافة إلى تخرج الدفعة الثانية من قوات النخبة القتالية.

وتظهر الصور التي قام بالتقاطها المصور محمد اليمني، قيام قائد المقاومة، وهو يقوم بتكريم عدد من الخرجيين والخريجات صباح اليوم الخميس.
 
كما تظهر الصور قيام عدد من خريجات الدفعة الأولى من الشرطة النسائية، وهن يقمن بتنفيذ بعض المهارات القتالية، التي تدربن عليهن أثناء الدورة التدريبية.
 
كما تظهر قيام الدفعة الثانية من قوات النخبة، وهم يقومون بأداء  بعض المهارات القتالية والعسكرية، التي تدربوا عليها، خلال أيام الدورة.
 
وتقول المقاومة أن الحوثيين يقومون بإدخال قناصة لهم إلى المدينة، متنكرين بملابس نسائية، الأمر الذي دفع بالمقاومة إلى القيام بتدريب شرطة نسائية،للتعامل مع مثل هذه الاختراقات، للحيلولة دون تمكن الميليشيات من ممارسة مزيدا من القتل والقنص بحق المدنيين.
 
يشار إلى أنه تجري استعدادات كبيرة حاليا للقوات المشتركة، لتحرير مدينة تعز، التي تشهد حصارا اقتصاديا خانقا،من قبل الحوثيين وقوات صالح، الذين يتحكمون بمداخل المدينة، ويقومون باستهداف الأحياء السكنية، بين الحين والأخر.






تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news55609.html