2016/04/28
الفريق الأحمر يشيد بدور المنطقة العسكرية الثانية في تحرير المكلا من عناصر القاعدة
أشاد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر بالدور الذي لعبته المنطقة العسكرية الثانية بقيادة اللواء البحسني في تطهير المدينة من فلول الإرهاب والتطرف، وسعيهم الحثيث إلى تطبيع الأوضاع وتعزيز الأمن والاستقرار.
 
واستمع الفريق محسن، خلال اتصاله هاتفيا بقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، إلى مستجدات الأوضاع في المكلا عقب تمكن أبطال الجيش الوطني بمساندة قوات التحالف العربي من تحرير المدينة من عناصر الإرهاب.
 
وهنأ نائب رئيس الجمهورية، البحسني، بالثقة التي نالها من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي بتعيينه قائدا للمنطقة العسكرية الثانية، مؤكدا أن اللواء البحسني شخصية جديرة بالثقة ولها رصيد وطني ونضالي.
 
كما أكد نائب رئيس الجمهورية أن الحكومة ستولي حضرموت اهتماماً كبيراً يؤسس للدولة الاتحادية التي اتفق عليها اليمنيون بتوزيع اليمن إلى أقاليم ومنها إقليم حضرموت.
 
بدوره نوه قائد المنطقة العسكرية الثانية بمتابعة نائب رئيس الجمهورية لمستجدات الأوضاع في المكلا وحضرموت بشكل عام، مثمنا دوره في عملية تطهير المدينة ومكافحة الإرهاب بشكل عام.
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news72571.html