2016/06/30
سياسي جنوبي بارز: لهذه الأسباب يستخدم سلاح الكهرباء ضد حكومة عدن
كشف سياسي جنوبي بارز عن السبب وراء استخدام سلاح الكهرباء ضد الحكومة المحلية في عدن، جراء الأزمة المتصاعدة التي تشهدها العاصمة عدن.

 وقال الخبير الإعلامي والسياسي الجنوبي البارز لطفي شطارة ان " الكهرباء سلاح سياسي يستخدم الآن لإفشال السلطة المحلية في عدن من قبل الحكومة الصامتة على معاناة المواطنين المتصاعدة".. مؤكداً ان " هذه السياسة التي باتت مكشوفة من خلال تزايد النقمة على السلطة المحلية في عدن هدفها إظهار للإقليم ودول التحالف ، أن قادة المقاومة أو الحراك التي منحت لهم فرص المشاركة السياسية مع الشرعية لا يستطيعوا إدارة محافظة فكيف وهم يطلبون إستعادة وإدارة دولتهم في الجنوب".

وتابع " من وجهة نظري بات على محافظ عدن خيارين لا ثالث لهما أما تحمل ما يجري وتبعات عملية إحراقه عبر كافة أساليب التطفيش التي بات الجميع يدركها .. وأما أن يصارح الحكومة ويطلب منها تحمل المسؤولية لإنقاذ الموقف بسرعة ويحدد فترة زمنية لها لتنفيذ ذلك .. إذا لا تنفذ الحكومة طلب المحافظ عليه أن يستقيل لتفويت الفرصة عليها ويجعلها تواجه غضب الشارع وعواقب ذلك".

ولفت إلى أن " صبر الناس من الانقطاعات تتزايد ومن الحلول الترقيعية والوعود المتكررة أيضا انقذوا الناس وأنفسكم لينفضح مخطط من يريد ضرب مستقبل الجنوب من خلال إفشالكم".
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news76682.html