2016/07/01
«سرحان» يؤكد استماتة أبطال الجيش والمقاومة في مواقعهم غرب اللواء 35 ويثني على التحالف وهادي
أكد رئيس المجلس العسكري قائد اللواء 22 ميكا ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مستميتون في مواقعهم ويتصدون لكل محاولات وهجمات المليشيات والمتمردين.
 
جاء ذلك خلال تواجده في داخل معسكر اللواء 35 غرب المدينة، قبيل تصدي افراد الجيش والمقاومة لأعنف هجوم شنته المليشيات على المعسكر.
 
ووصف العميد سرحان معركة معسكر اللواء 35 بأنها كانت هي الاعنف، منوهاً الى ان المليشيات دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة في محاولة للسيطرة على المعسكر واستعادة ما خسرته في ظل صمود الابطال في الجبهة.
 
وقال سرحان ان كتائب اللواء 22 ميكا وكل الوية ووحدات الجيش والمقاومة وفصائلها شاركت في معركة التصدي لهجوم المليشيا، مشيراً الى متابعته مع كافة القادة خط سير المعركة أولاً بأول.
 
وأضاف سرحان ان معنويات افراد الجيش والمقاومة عالية، وانهم اثناء تمكنهم من التصدي للهجوم بمساندة طيران التحالف، تمكن الافراد من الزحف خلف المليشيات المتقهقرة، باتجاه مواقع جديدة على حد وصفه.
 
وأبدى العميد سرحان شكره لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على اهتمامه وتواصله الدائم للاطلاع على آخر التطورات، وتواصله مع عمليات التحالف الذي بدورها قدمت الاسناد وساهمت في معركة التصدي بشكل فعّال.
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news76738.html