2016/08/28
بالفيديو .. «فهد الشليمي» يوجه رسالة لمنتقدي حزب «الإصلاح» في اليمن
وجه السياسي والناشط الكويتي فهد الشليمي إلى ابناء الشعب اليمني رسالة وصفها بالمهمة، بكل توجهاتهم واختلافاته، حثهم جميعا على مواجهة الانقلاب اولاً.

وقال الشليمي في تسجيل مرئي بثه على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” : “رسالتي اليوم حقيقة جد مهمة”.

وأضاف : أنتم تعلمون ان الانقلابيين عددهم لا يتجاوز عشرة في المائة ولكن يتحكمون في مقدرات الامور، كما ان الحوثيين يشكلون عشرة في المائة فقط من سكان صعدة ،وكذلك المؤتمريين والعفاشيين لكنهم متحمكين في البلد كلها.

وأردف الشليمي الذي عرف بتصريحاته المنتقدة لحزب الاصلاح في اليمن، والمقاومة التي يشارك فيها اعضاءه : ” إننا كشعب يمني بشكل عام ، يجب ألا ندخل في خلافات، هذا حزب الاصلاح، وهذا سلفي ، وهذا من جماعة الحراك، وهذا من الشيوعيين، او من الليبراليين، فالعدو لايفرق بينكم ،الانقلابيون لايفرقون بينكم، هم يفرقونكم”.

مشيرا إلى انه من المهم في الوقت الراهن هو التعاون والتكاتف لاسقاط الانقلاب، بل عد ذلك واجبا رئيسيا ، وبعد استعادة العملية السياسية والديمقراطية ، فالصناديق هي من سوف تضع كل واحد في مكانه”.

وتابع الشليمي: “لا نريد ان ندخل في سجال ، على فيسبوك او تويتر، هؤلاء اصلاحيين، وهؤلاء شماليين، وهؤلاء جنوبيين، من دمر بلادكم الحوثة والانقلابيين من جماعة عفاش، وبعد ذلك انتم تتفاهمون وتحلون مشاكلكم”.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news80518.html