2017/01/03
قبائل عنس بذمار تصدر بيانًا تحذيرًا لمليشيا الحوثي
أصدرت قبائل عنس بمحافظة ذمار شمال اليمن، بياناً تحذيراً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح، تحذرهم من وقوع عواقب وخيمة من جراء تهريب قاتل أحد أبنائها من السجن، وجاء البيان كالتالي: 

نص البيان..

"بإسم كافة قبائل عنس نطالب من سلطة الأمر الواقع في محافظة ذمار وكل العقلاء تحمل مسئوليتهم اتجاه عملية تهريب قاتل الشهيد "نشوان ناصر الأضرعي" الذي تم تهريبه من السجن في خطوة استفزازيه وعمل مستهتر وجبان ومخالف لكل الشرائع.
ونطالب من سلطة الأمر الواقع إعادة المتهم إلى السجن بوجه السرعه لينال جزاءه العادل، وكذلك معاقبة كل من يقف وراء ذلك العمل المستهتر الذي استباحوا من خلاله كل الحرمات والقوانين والاعراف والنظام.
ونحنُ جميعاً في قبيلة عنس نوجه ندائنا هذا لسلطة الأمر الواقع في ذمار النظر في القضية بمسئولية واهتمام مع مراعاة مشاعر أسرة الشهيد وكل من حوله وحفظاً للآمن وحرصاً على عدم سفك مزيداً من الدماء. 
ونأمل تجاوبكم السريع لأن المرحله لا تتحمل مزيداً من الضغوطات والأعمال المتهوره.
ومثل تلك الأعمال لا يجب التهاون فيها ولن يعود منها سوى المزيد من المشاكل، وليعلموا المليشيات أن أرواح الناس ليست بالرخيصه، ونحنُ لن نتهاون في كل مايخص قضيتنا حتى يتم إعادة المتهم إلى السجن ليأخذ جزاءه العادل وتأخذ العداله مجراها".
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news88863.html