2017/02/07
الحوثيون يزعمون دفن قائدهم العقيد «الطير» لكن جثته تظهر في قبضة الجيش السعودي (فيديو)
تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صوراً لعناصر من مليشيات الحوثيون والمخلوع،  قتلوا خلال المواجهات الأخيرة مع القوات السعودية في مناطق مختلفة بالحد الجنوبي للمملكة مع محافظة صعدة اليمنية.

وذكرت مصادر غير رسمية ان القوات السعودية تّحفظت على العشرات من جثث المليشيات، المتروكة دخل لأرضي السعودية، ممن سطوا في محاولة تسلل فاشلة خلال اليومين الماضيين.

وأوضحت المصادر أن من بين تلك الجثث، جثة العقيد في الحرس الجمهوري الموالي للرئيس المخلوع/ يحيى محمد الطير، أحد قيادات المليشيات الانقلابية في صعدة.

وكانت قناة المسيرة ووسائل إعلام تابعة للانقلابيين، أعلنت في وقت سابق، استشهاد القيادي الطير اثناء محاولة اقتحام أحد المواقع العسكرية السعودية في الحدود.

وبثت القناة وتلك المواقع مشاهد فيديو لشاب يدعي أنه نجل العقيد الطير ويشير بيده لقبر في الأرض قائلاً أن جثمان والده تم دفنه في المواقع التي سيطرته عليها مليشيات الانقلاب بالحدود السعودية.

ونشرت قناة العربية مقطع فيديو لجثة الطير وأحد مرافقيه، مؤكدة أن الجثة والكثير من جثث المليشيات لا زالت متناثرة في الأودية والوديان بالمناط الحدودية، مشيرة إلى تحفظ القوات السعودية على تلك الجثث.
 


تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news90992.html