2017/02/15
قرقاش: تحالف الحوثي وصالح غامر بالبلاد من أجل مصالحه واليمن مقبرة لمن يستهدفه
قال  أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي  للشؤون الخارجية، إ ن  تحالف الحوثي/صالح، طُرد من المخا ويحارب في محيط صنعاء، ويحاول أن يغطي تراجعه بصواريخ إيرانية، كما أنه غامر باليمن لمطامع شخصية.

 وقال في تغريدات على «تويتر» تمرد الحوثي/صالح، طُرد من مخا ويحارب في محيط صنعاء، ويحاول أن يغطي تراجعه بصواريخ إيرانية، تبخرت أحلام السيطرة، وغدا شعار المقاومة أجوف.

وأضاف في تغريدة ثانية: يبدو شعار اليمن مقبرة الغزاة أجوف في ظل استخدام صالح/الحوثي له، أين من كان يحاصر عدن؟ ويحتل مأرب؟ الحقيقة أن اليمن مقبرة لمن يستهدف شعبه.

وقال في تغريدة ثالثة، الحوثي/صالح غامروا باليمن لمطامع شخصية، حاربوا أهلهم ومواطنيهم، ومستمرين في غيّهم برغم الوضع اليائس، القبول بالهزيمة هو القرار الصعب.

وأضاف في تغريدة أخرى: لنتذكر أن مأساة اليمن بدأت حين قبل الحوثي/صالح سفك دماء اليمنيين، واستباح مدنهم وأموالهم رغبة في السيطرة والاستئثار، وعلى الباغي تدور الدوائر.

واختتم الدكتور أنور قرقاش، تغريداته قائلاً: لنتذكر كيف قصف واستباح الحوثي/صالح عدن وسكانها، ولم يرّف له جفن، هل يحق لمن استرخص الدم اليمني في تعز وغيرها، أن يدعي تمثيله لضحاياه.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news91537.html