2017/02/19
المقاومة الشعبية في «ريمة» تعلن مساندتها للمقاومة في «عتمة» وتمدّها بـ 100 مقاتل
نفت المقاومة الشعبية في محافظة ريمة اليوم الأحد من خبر ادعائات وترويج وسائل اعلام الملشيات بوقوف أبناء محافظة " ريمة " مع الحوثيين في مواجهة المقاومة الشعبية في مديرية " عتمة " المجاورة .

وقالت المقاومة الشعبية في بيان حصل " المشهد اليمني " على نسخة منه : إن مثل هذه الاشاعات الكاذبة تهدف الى تظليل الراي العام بعد تلقيها ضربات موجعة وخسائر فادحة في صفوفها على يد المقاومة الشعبية في عتمــــــــة.

وفي بيان المقاومة قالت " أنها لن تسمح للملشيات استخدام اراضيها لقتال اخوانهم في عتمــــــــة وان المقاومة الشعبية ستحمي المقاومة وتامن ظهرها من اي اعتداء حوثي وستكون مساندة لمقاومة عتمــة  .

وحسب البيان " فإن المقاومة الشعبية من أبناء المحافظة يتصدرون جبهات القتال في مختلف المناطق التي تشهد قتالاً ضد المليشيات المتمردة .

وأكد البيان " ان المقاومة الشعبية في ريمة مدت مقاومة عتمة ب100مقاتل ودعمتها بالسلاح والمال مع التمركز في مواقع مهمة لحماية المقاومة في عتمة وعدم السماح للملشيات ان تلتف على مواقع المقاومة من اتجاه مديرية " السلفية " في المحافظة .

كما دعت مقاومة ريمة وسائل الاعلام والناشطين والإعلاميين النزول لبحث وتغطية الحقيقة وعدم الانجرار نحو اعلام المليشيات واكاذيبها المغلوطة 

وتحشد المليشيات الحوثية في مديرية " الشرق " في محافظة ذمار - وسط اليمن - بهدف الالتفاف على مواقع المقاومة الشعبية في مديرية "عتمة " التي صدت اليوم هجوماً كبيراً في منقطة " حلفان " وقتلت 7 من الحوثيين المهاجمين بينهم قيادي في الجماعة .
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news91845.html