2017/03/01
«هادي» يعلن تدمير مخازن سرية للصواريخ الإيرانية في منطقة الحمزات بصعدة
كثفت طائرات التحالف العربي عملياتها الجوية في المناطق الحدودية، ومواقع المليشيات بمحافظة حجة، مخلفة قتلى وجرحى، في صفوهم، بين القتلى قيادات عسكرية وحوثية.

وقال محافظ صعدة/هادي طرشان الوائلي ، إن مقاتلات التحالف قصفت اجتماعا لقيادات كبيرة في جماعة الحوثي وعدد من أتباع الرئيس السابق علي صالح، مضيفاً في تصريح صحفي ، نقلته صحيفة عكاظ في عددها اليوم الأربعاء، إن القصف أسفر عن مقتل اثنين من قيادات الرئيس السابق علي عبدالله صالح وإصابة مشرف الحوثيين في جبهة الربوعة «ماجد زرعة» بجروح خطيرة.

وأوضح المحافظ، أن طيران التحالف العربي، استهدف، المخازن السرية للصواريخ والأسلحة الإيرانية في منطقة الحمزات، والتي كانت مناطق يحظر دخولها على المدنيين.

وأكد الوائلي، إن غارات التحالف الكثيفة واستهداف التحالف لمنطقة الحمزات وتدمير مواقع الصواريخ، شكل صفعة قوية للحوثيين وحليفهم صالح.

وكان المركز الإعلامي بصعدة، أعلن أمس الثلاثاء، استهداف طيران التحالف بعدة غارات مبنى عمليات مليشيات الحوثي وصالح في منطقة الحمزات بمديرية سحار وأسفرت الغارات عن مقتل أربعة من قيادات المليشيات، كما ذكر إن الطيران دمر عربات ومنصات صواريخ تابعة للمليشيات في منطقة الزور بمديرية الصفراء.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news92480.html