2017/05/19
الحكومة اليمنية تدين تعرض أحد مواطنيها للضرب المبرح من ضابط سعودي في الرياض (صور)
دانت الحكومة اليمنية، اي شكل من اشكال الاساءة لمواطنيها المراجعين بمراكز اصدار الجوازات لحاملي هوية زائر، وطالبة السلطات السعودية بالتحقيق في حادثة تعرض أحد المواطنين لاعتداء في العاصمة الرياض.

ووجه وزير المغتربين بالحكومة المهندس علوي بافقيه, الخميس, ، ملحق شئون المغتربين بالسفارة بالرياض بمتابعة الشكوى المقدمة من المواطن هيثم عادل صالح الدغيش، بخصوص تعرضه للضرب المبرح من قبل ضابط سعودي أثناء استكماله لمعاملته بمركز جامعة الاميرة نورة بالرياض.

ووجه الوزير مذكرة للسفير اليمني بالسعودية الدكتور شائع محسن الزنداني بالتحقيق و متابعة وحل قضية المواطن اليمني.

وصف الوزير اليمني حادثة الاعتداء على المواطن الدغيش من قبل ضابط سعودي بإنهاء فردية، من نوعها، مشيداً في تصريح نشرته وسائل الإعلام بالتعاون المستمر بين العامليين اليمنيين و الاخوان بالجوازات السعودية لتقديم كافة اوجه الدعم و التعاون مع المواطنين المراجعين لمراكز اصدار الجوازات لتسهيل معاملاتهم بشكل مهني و انساني، و انعكاساً لعمق العلاقات الثنائية بين اليمن والمملكة العربية السعودية.

وكان ضابط سعودي يحمل رتبة نقيب ويدعى عبدالله الفهاد، اقدم على الاعتداء بالضرب المبرح على شاب يدعى هيثم عادل صالح الدغيش، من أبناء محافظه إب، في جامعة الأميرة نورة أثناء ذهابه لإستكمال معاملته، بحسب ما ذكرت مصادر مقربة من المواطن الدغيش



تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news96823.html