2017/07/03
إعلام الانقلابيين: الأحمر هدد جبران بالفصل وغدرا مأرب إلى جهة مجهولة ويمن برس يكشف الحقيقة
تحدثت وسائل إعلام موالية للانقلابيين في صنعاء، عن مغادرة الفريق علي محسن الأحمر نائب الرئيس ومعه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد المقدشي، إلى جهة غير معلومة، إثر خلافهما على تقسيم الأول السعودية

وزعمت تلك الوسائل، إن خلافات حادة نشبت بين علي محسن ومحمد علي المقدشي، على خلفية فشل الأخير  في إحراز أي تقدم في الجبهات، بالإضافة إلى خلاف حول تقاسم الأموال التي ترسلها السعودية للمقدشي.

وذكرت تلك المصادر إن اللقاء قبل يومين جمع المقدشي وأحمد حسان قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب، والفريق علي محسن، اتهم الأخير جبران بالفشل وهدد بفصله وفصل المقدشي الذي رفض اتهامات الأحمر.

وأكدت المصادر الانقلابية مزاعمها بمغادرة الأحمر والمقدشي لمأرب في وجهة مجهولة وغير معلنة، وهو ما يناقض الحديث والمزاعم  السابقة بخلافهما والمشادة الكلامية.

من جهته نفى مصدر عسكري في الجيش الوطني تلك المزاعم، مؤكداً في تصريح لـ«يمن برس» إن المليشيات تروج مثل هذه الأكاذيب للتغطية على هزائمهم الأخيرة وتراجع مسلحيهم في جبهات صرواح والمخدرة ونهم وسط تقدم الشرعية والتحالف العربي في كل الجبهات.

وكان نائب رئيس الجمهورية وصل  مدينة مأرب الخميس الماضي، في زيارة تفقدية للقوات الحكومية، والإشراف العملية على سير العمليات العسكرية في صرواح ونهم شرق العاصمة صنعاء.
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news98649.html