2017/08/19
البخيتي : عبدالملك الحوثي أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام
قال القيادي في جماعة الحوثي والمنشق عنهم حالياً : علي البخيتي " أن زعيم الجماعة " عبدالملك الحوثي " أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام .

ووصف " البخيتي " وهو ناطق الجماعة في مؤتمر الحوار الوطني , ‏دعوة محمد الحوثي الى حشود خاصة بجماعته على مداخل أمانة العاصمة صنعاء في نفس يوم فعالية المؤتمر اعلان حرب على المؤتمر وإسقاط للتحالف معه.

وقال " البخيتي " أن ‏دعوة محمد الحوثي ما هي الا تنفيذ لتوجيهات عبدالملك الحوثي مهما تظاهر بحرصة على التحالف مع المؤتمر؛ وازدواج الأدوار لن ينطلي على أحد بعد اليوم. وأشار " البخيتي " في مقال جديد " إلى أنه ‏في الوقت الذي حاول الرئيس السابق صالح تجاوز الخلافات وهاجم وبشراسة من يسعون للفتنة بين المؤتمر والحوثيين خضع عبدالملك لمعاتيه جماعته.

وأوضح " البخيتي " أن صالح حاول جعل فعالية المؤتمر رافداً لتحالفه الاضطراري مع الكهنة؛ لكن العرق السلالي لا يقبل بشركاء أقوياء لهم حضور ويسعى لتخريب كل شيء.

وأضاف " البخيتي " الذي يقيم في الأردن " أن ‏عبدالملك الحوثي يتحمل شخصياً مسؤلية أي صدامات بين قواعد المؤتمر وأتباعه بسبب توجيهاته باغلاق مداخل صنعاء تحت مسمى حشود لمواجهة العدوان.

وفي إضافة سخرية قال " البخيتي " اليوم أدركت أن لا فرق بين عقل عبدالملك الحوثي ومحمد الحوثي وأبو تنكة وأبوا ملعقة؛ بعد توجيهاته باغلاق منافذ صنعاء أمام فعالية المؤتمر.

ووجه " البخيتي " رسالة قائلاً " ‏الى معاتيه السلالة؛ والى من لا يزالون يحلمون بخزعبلات الولاية؛ والى كهنة العصر ومن يعيشون خارج الزمن: فعالية المؤتمر ستتم ولن يعيقها أحد. وكالة وطن الإخبارية
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news99689.html