| الصفحة الرئيسية > أخبار يمن برس > تعليق لا وجود للمعارضه
 
تعليق:


لا وجود للمعارضه
الجمعة, 21 سبتمبر 2012 ( 09:57:45 مساءً )
كاتب التعليق: حميدوووو
موضوع التعليق: لا وجود للمعارضه

خلال ال33عاما التي حكم فيها الرئيس السابق اليمن قبل وبعد الوحده لا توجد فئه أو تيار أو حزب لم يشارك في السلطه في فترة ما!!!! ولا توجد من هذه الاحزاب وال الخ الخ من لم يستفد من منصبه!!الرئيس صالح لم يستثن أحد الا ابناء الديانه اليهوديه!!حتى هؤلاء فلا شك أنهم وجدوا من يمثلهم( فاليهوده في القلوب) كما يقول المثل الشعبي....ولهذا فان الفوضى التي اجتاحت اليمن والتي سميت ثوره لم تكن ناتجه عن قمع سياسي أو عسكري أو فكري أو اقصاء لأي تيار ولكن الذي حصل أنه وبعد انتخابات 2006 أيقن الاصلاح أنه لا يمكن أن يصل للرئاسه عبر الانتخابات فقرروا الانقلاب ووجدوا أفضل حليف(الفقر_الفساد_علي محسن الذي طال انتظاره لكي يصل لسدة الحكم)فركبوا الربيع العربي ولم يستوعبوا أن اليمن لا يعرف الا فصلين الشتاء والصيف فارتبكوا والبقيه معروفه






شارك صفحة التعليق أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة


لمشاهدة بقية التعليقات على صفحة المقال - أضغط هنا
 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©