يمن برس.. مع الحدث في المكان والزمان

طباعة

 جمال المترب / بالمختصر المفيد: أين المؤتمر؟
جمال المترب

بالمختصر المفيد: أين المؤتمر؟
الجمعة, 11 مايو, 2012 05:01:00 مساءً

التوافق صيغة لجأ اليها المجتمع الدولي ودول الجوار على اساس ان هناك طرفين للثورة اليمنية وهما "الشعب اليمني" الثائر من ناحية في مواجهة نظام علي عبدالله صالح وأسرته من ناحية أخرى..

وكون فساد ودموية اسرة صالح اصبح مصدر إحراج للمجتمع الدولي ، قررت الدول الراعية للمبادرة الخليجية إستئصال الأسرة مع الإبقاء على الجسد السياسي (المؤتمر) موصلا بأجهزة الدعم السريري على امل ان يسترد عافيته خلال فترة نقاهة (سنتين) بعدها يتولى زمام الحكم مرة أخرى بثوب جديد نظيف ولامع (مع الأخذ في الإعتبار ربما خبرته الإنتخابية الطويلة والمخضرمة) وهكذا قطعت الطريق على "المشاغبين" من الوصول الى السلطة ..

ويادار ما دخلك "ثورة سلمية شبابية"..لكن..

هنا المفاجئة..الوقت يمر ولا علامات تدل على اي تحسن.. بل على العكس.. اين المؤتمر.؟. اين القواعد اين المؤتمرات الحزبية ؟ اين الأصوات التي بدأت تعلو لتطالب بتحين الفرصة التاريخية الأخيرة؟..اين الإنتخابات؟ اين الإحتجات والمطالبات بضرورة التطهير والتطهر؟ اين الدماء الشابة الجديدة؟ اين المؤتمرات الحزبية القاعدية الفاعلة؟ اين الإنتخابات...الخ..؟؟؟؟

مافي إلا الحرس الجمهوري محتل العاصمة والأمن القومي يلفق تهم ويهدد الثوار و الاحرار ممن يدعمونهم والأمن المركزي يقمع كل شيء إلا الإرهابيين ..ووسائل إعلام متخصصة في التزوير والكيل والسب والشتم وعصابات متخصصة في التنكيد على الشعب وقصف خطوط الكهرباء..

يا عيباه يا مؤتمر... اهذا شريك الوفاق الوطني لبناء اليمن والحفاظ على وحدته ومستقبل ابنائه !!

هل هناك من يستشعر منكم المسئولية امام الله وامام الوطن ويطالب بثورة تنظيمية مؤتمرية داخلية للتحول الى حزب سياسي بمعنى الكلمة.

فلا يجوز ان يعول على شريك في الوفاق على حزب خارج اطار الزمن قياداته ممن ادانوا انفسهم -بطلب الحصانة - بكل الجرائم التي وجهها لهم شباب الثورة ..

البريء الشريف النزيه لايحتاج الى قانون يمنحه الحصانة حتى لايحاسبه شعبه على سفك دماء ابناءه.. و التفريط ونهب امواله وسيادته .. البريء الشريف سيرفض ان يعلو احد على القانون..

فأي حزب ديموقراطي وطني انت يا مؤتمر.. الشعب يريد جواب يا مؤتمر..

كلمة أخيرة للكتلة.. خففوا شوية على انفسكم.. انتم ممن حمل الأمانة بالزيادة وظلمتم انفسكم بالزيادة .. انتم ممثلون عن الشعب وليس الزعيم..

*نقلاً عن صفحته على الفيس بوك


طبع في: الاربعاء, 18 سبتمبر - الساعة: 2019 01:44:13 صباحاً
رابط المقال: https://yemen-press.com/article2934.html
[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]
جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس - 2019©