الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / تعز...آخر رقصات الشاوش!
غمدان الزعيتري

تعز...آخر رقصات الشاوش!
الجمعة, 18 نوفمبر, 2011 01:30:00 صباحاً

بعد أن بداء حوار الشاوش مع القناة الفرنسية هزيلا ضعيفا قام بإطلاق مصطلحات مستهلكة وقديمة وحوارات عقيمة والتي لا تشبع ولا تغني من جوع ولا تخيف الثورة والثوار بل بالعكس تزيد من معنوياتهم.

بدا الشاوش في أخر حوار له كذلك وكأنه صريع وهو يترنح في إعطاء تبريرات للتدخلات الأمريكية وذلك في تعليقه على دخول الطائرات الأمريكية وقتلها لأبناء شعبه ولا يهمه ويقول بمنطق البلطجة (جات من السماء ما نفعل لهم)...فأي منطق لرئيس دولة يحكم بهذه العقلية.

قبل هذا الحوار أستبق الشاوش رقصته والتي تعتبر الأخيرة له في تعز ....وهاهو مستمر في الرقص على هذه المدينة والتي تثير الشاوش وتزيد من جنونه.... وكيف لا... وهي المدينة ذات التاريخ العريق من العلم والمعرفة والثورة بل هي معقل الثورة والسياسية لمن أراد أن يحكم اليمن.

صدمته هذه المدينة كثير فهو وفي أخر تصريح سري له قال فيها بأنه ممكن أن يحكم تعز بطقم عسكري ولكنه تفاجأ بان حتى نسائها قد قدمت أرواحهن في سبيل الخلاص منه .

بل صدمته عندما بدأت بأول الاعتصامات في اليمن من ساحة الحرية.....بل أزداد غيضا من بذل شباب وشابات تعز أرواحهم ودمائهم في كل المحافظات فداء للثورة ونصرة للشباب السلمي .....وفي مسلسل صدماته كذلك كانت جائزة نوبل للسلام والتي ذهبت لتلك الناشطة الصحفية الثائرة الشابة ذو الملامح التعزية.

تعز... هي آخر رقصات الشاوش ولن تكون سهلة لبلاطجتة وأعوانه... بل كل اليمن في تعز وتعز هي اليمن ...بل أن تعز الآن تستعد للاحتفال بسقوطه القريب ...فهي في إيمان كبير بسقوطه ومحاكمته قريبا.... فلدية سجل تاريخ ملطخ بكل أشكال المناطقية والمذهبية والإجرامية على هذه المدينة الغالية على قلوب كل اليمنيين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
926

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
تتفجر ينابيع المبدعين
Friday, 18 November, 2011 03:09:00 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©