الجمعة ، ٢٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٠٥:١٦ مساءً

حرب التلفون وعاصفة الحزم

عبده المخلافي
الاثنين ، ٣٠ مارس ٢٠١٥ الساعة ٠٣:٤٦ مساءً
الحروب السته كانت سبب رئيسي لنموا الحوثيين هذا النموا المتسارع والتي كانت عبارة عن مناورات يكبرون من خلالها ويقضون على الخصوم بالداخل ويستفز صالح بهم الخارج الحروب التي أطلق عليها حرب التلفون لأنها كانت تقف بمجرد اتصال فهم اليوم سيظهرون الضعف والاستسلام فاذا استجيب لهم سيعودون بصورة اقوي وغرور اشد
فنحن مع العاصفة ليس الى حين استسلام الحوثيين وحرسهم نحن معها الى ان يقتل المتسببون بهذه الفوضى والدمار او يؤسرون ويقدمون الى محاكم عادله نحن معها الى حين يعتذروا عن سب عائشه وعمر ويوقفون قلة أدبهم مع الداخل والخارج.

نحن مع العاصفة الى ان يقر الحوثيين أنهم من سلالة ابو لهب ويقر الحرس الجمهوري انهم جنود مستجدين للحرس الثوري.

نحن مع العاصفة لأنك هجرت دماج واحتليت المخافظات وهدمت المساجد ومدارس التحفيظ وستحليت الموسسات الحكومية والمدنية وانقلبت على الشرعية كل ذلك كان بكيف ايران فالان لاتستطيع التفاوض الابكيف عاصفة الحزم نحن معها لان معظم الشعب اليمني يؤمن بانك عمل غير صالح.
نحن مع العاصفة لان مايحصل اليوم نوع من انوع الحور الذي تؤمنون به.

نحن مع العاصفة لأنك أول من جلبت التدخل الفارسي
نحن مع العاصفة لان سويسرا ليس لها جيش ولكن دول العالم تحميها بسبب العملة واليمن لا نحتاج الى جيش مثل جيشكم ما أجمل أن تباع أراضي المعسكرات وتورد لخزائن الدولة وتحول بعضها الى جامعات والعالم بسبب مصالحه سيحمينا من أنفسنا.

نحن مع العاصفة لان تجربة الجيش في اليمن اصبحة مقززه تلك البزة العسكرية صارت بزة عامل النظافة اطهر وأنظف منها
نحن مع العاصفة لانكم حولتم كل شي جميل الى قبيح
نحن مع العاصفة ونقول لمن يتباكا على الحرس الجمهوري
35 سنه قيادة الحرس تصرف الارضاي كصرف البيادات والموطن مستاجر البيت ايحار.
35 يصرفون السيارت كصرف الميدليات والمغترب لا يحصلها الابعد 10 سنوات عمل
35 يصرفون المليارات كصرف الريالات والمواطن ياكل من الزبالة
35 لم يتواجدون في مواقف رجولي
35 سنه لم يجدهم الشعب الا اعداء له
35 سنه وبعدها يبيعون دماج وعمران وتعز وعدن واب والبيضا ويسلمون رقاب قاداتهم وزملاءهم لمليشيات القتل.
35 سنة ولم يقدروا التفريق بين مواطن وقاعده
35 اختاروا الشخص وتركوا الوطن فلماذا نتباكاء على اشباه الرجال (فما بكت عليهم السماء) لقد اساوا الادب مع الداخل والخارج فتعسا للمربي والوليدي.