الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / كيف يبيع الحوثيون اليمنيين في أسواق نخاستهم (معتقلاتهم)
علي البخيتي

كيف يبيع الحوثيون اليمنيين في أسواق نخاستهم (معتقلاتهم)
الأحد, 16 يوليو, 2017 08:52:00 صباحاً

♦ ‏اعتقل الحوثيون الآلاف من خصومهم وغيرهم منذ انقلابهم بتهمة الارهاب والتخريب والتعامل مع العدوان؛ والى اليوم لم يقدموا حتى شخص واحد للمحاكمة.
♦ ‏‏ومن ثم يطلق الحوثيون سراح الكثير من المعتقلين بوساطات وفِي نفس الوقت يدفعون مقابل مادي -بين مئات الآلاف وبضعة ملايين- لسجانيهم كفدية.
♦ ‏السجين لدى الحوثيين سلعة تباع وتشترى؛ وكل سجين بحسب اسمه ومكانته وغناه وفقره؛ ويتربحون من تلك الصفقات القذرة مبالغ خيالية لا تخطر على بال.
♦ ‏لا يقدم الحوثيون من يعتقلوهم للمحاكمات بل يبيعون حريتهم لأهاليهم وذويهم وبمئات الآلاف وأحياناً الملايين اذا وجدوا أن المختطف غني ومتمكن.
♦ ‏‏الاختطاف والسجن عند الحوثيين عمل اقتصادي يتربح منه المشرفين على الملف الأمني والوسطاء؛ وقد كوّن العاملون في ذلك العمل ثروات هائلة جداً.
♦ ‏اليمني عند الحوثيين سلعة؛ اما يدفع الجزية وما يسرقونه منه تحت مسمى التبرعات؛ أو يعتقل وتلفق له تهمة؛ ومن ثم ينزل اسمه في بورصة البيع.
♦ ‏بيع السجناء والمختطفين سوق رائج لدى سلطة المليشيات الكهنوتية الحوثية؛ وعلى مرأى ومسمع من كل الأجهزة القضائية التي أحكموا السيطرة عليها.
♦ ‏الإعتقال والاختطاف لدى الحوثيين عمل مربح؛ وبيع السجناء في وضح النهار ظاهرة لا ينكرها أحد؛ ومع ذلك هناك صمت رهيب من المؤتمر الشعبي ووزرائه.
♦ ‏ما يرتكبه الحوثيون من انتهاكات بحق اليمنيين مروع ولا سابق له في التاريخ؛ حولًوا معه المواطن الى سلعة تباع وتشترى بمعتقلاتهم في وضح النهار.
♦ ‏افتتح الحوثيون أسواق نخاسة في القرن الواحد والعشرين؛ ممثلة بسجونهم الخاصة حيث يباع اليمنيون فيها وبالمزاد العلني من قبل المشرفين والوسطاء.
♦ ‏‏صمت حزب المؤتمر والرئيس السابق صالح تجاه أسواق نخاسة بيع السجناء معيب؛ وسكوتهم عن تهميش مؤسسات الدولة القضائية لصالح الحوثيين فضيحة بحقهم.
♦ ‏تاريخ الحوثيين في اليمن أسود ودموي؛ وسيبقى خالداً في ذاكرة اليمنيين لمئات السنين؛ ولن ينسى لهم أحد أنهم باعوا المواطنين في أسواق نخاسة (المعتقلات).

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
589

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 آخر أخبار يمن برس
25 ألف نازح من العاصمة صنعاء منذ إعدام الحوثيين للرئيس الصالح
قوات الجيش في بيحان تلقي القبض على 80 حوثياً وناطق الجيش يؤكد قطع كافة خطوط إمداد المليشيا
هل تقف وراءها قطر ؟ ايادي خفية تضرب الإمارات ومشروعها في الجنوب بمقتل
ناطق مليشيا الحوثي: السفير الأمريكي حرضنا على قتل «صالح»
مليشيا الحوثي تفرض مناهج طائفية في جامعة صنعاء والكتب الشيعية تغزو العاصمة
الحوثيون يستفزون المؤتمريين في صنعاء ويعلقون شعارات الصرخة على جامع «الصالح»
 
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©