الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / عفوا علي ناصر محمد مرشحنا لا جدال ولا مناقشه
سلطان نعمان العواضي

عفوا علي ناصر محمد مرشحنا لا جدال ولا مناقشه
الاربعاء, 04 يناير, 2012 08:40:00 مساءً

هناك حقوق لابد من استخدمها لكي يرسم الشباب طريق الديمقراطيه واقول للشباب كونو كما عودتمونا مثالا يحتذى به علمتم العالم معنى السلميه وتملكون السلاح ومعنى الصبر فانتم اهل الصبر والحكمه واصحاب القلوب الينة وعلمو انها ليست افظل الظروف لإجراء الانتخابات الحره والنزيهه هناك مشاكل وهناك انقلابيون وظباع تقتنص الفرص لكي تنقض على ما حققتموه فكونو يقضين ولا ننسى انها اول انتخابات بعيده عن حكم خفافيش االظلام ودعاة المناطقيه والمفسدين بعد 33 سنه سنين الجهل والتخلف والفساد فالواجب كل الواجب ان نخرج شباب وكبار سن ومعاقين نساء ورجال لكي نثبت للعالم مدى جديتنا وسلميتنا ولكي نسحب البساط من تحت من تبقى من خفافيش الظلام تجار الحروب وبائعين الاوهام .

كما يجب ان تفهم الاقطاب السياسيه في المؤتمر ومتأمريه والمشترك وشركائه ان عبدربه منصور هادي مرشحهم التوافقي حسب نص المبادره الخليجيه ولاكننا لسنا طرف فيه ومرشحنا الرئيس علي ناصر محمد خارج التزاماتهم فعلي ناصر محمد هو مرشح الشباب ومرشح الساحات الثوريه لا مساومه ولا جدال مع الاحتفاظ بعدم الاعتراف وعدم التزامنا بالمبادره الخليجيه مع ثقتنا ان الانتخابات التي ستجرى ليست الا انتخابات صوريه وغير نزيهه وذالك لان الجيش والامن يتبع اشخاص ليس له اي قيمه وطنية تذكر ومناطق واسعه من الوطن لا توجد بها الدوله او مؤسساتها ولكم في صعده وابين خير مثال .

ويجب التاكيد على ان المشاركه في الانتخابات وفق للاطار القانوني الموجود لا تعني الموافقه عليه ولا التسليم بشرعية الانتخابات والدليل على ذالك ان كثير من الحركات الثوريه في كثير من البلدان كانت تمزج بين المشاركة في المؤسسات القائمه وبين العمل على تغيير هذه المؤسسات .

نحن حركة ثورية اصلاحيه لذالك فمن الاصلح ان نمزج بين المشاركه من خلال الاطر القائمه والعمل ظدها من خارجها
لدينا مرشح قوي قادر على المنافسه وهذا مالا يتوفر بالجانب الاخر

هذه فرصه تاريخيه يجب استثمارها من اجل حلحة الوظع السياسي في اليمن وتصحيح الخلل الهيكلي للدوله وسحب البساط من تحت خفافيش الظلام واعداءاصحاب الحكمه والايمان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1021

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
خالد نشوان رئيس اليمن الجديد
Thursday, 05 January, 2012 01:32:46 AM





1
اظم صوتي اليك
Wednesday, 04 January, 2012 11:12:06 PM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©