الاثنين ، ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ ساعة ٠٥:٤٩ مساءً

وطني .. هل كنت ابن " ......... " !!؟

محمد حمود الفقيه
الأحد ، ٠١ ابريل ٢٠١٢ الساعة ١٢:٤٠ مساءً
ما حدث للوطن و ما زال يحدث ليثير الشك و الاستغراب و عمق الدهشة ، و ما يزيدني عجباً و حيرة هو طريقة التعامل مع الأحداث الجارية ألمؤسفة التي تنخر بهذا الجزء الجغرافي من جنوب الجزيرة العربية !

تأتينا الاخبار من هنا و هناك ، أبناء البلد من الجنود المرابطون في أبين و لحج و عدن و صنعاء يموتون و يقتلون بدم بارد ، و كل هذا المتهم الرئيسي " القاعدة " أو كما يقولون الجماعات المسلحة ! فمن هي القاعدة و كيف استطونت في بلادنا و متى كان تأريخ ميلادها الشؤم في اليمن !؟

هل ما يحدث اليوم في أبين و عدن و لحج حقائق من الواقع ؟ أم أنها أفلام " هيليود " مفادها ان اخمدي أيتها الثورة الشعبية السلمية ؟ من وراء ما يحدث في البلاد ؟ من وراء تفجير أنابيب النفط و من وراء تهشيم أعمدة النقل الكهربائية ؟ كثيرة هي التساؤلات حول ما يجري في وطننا من أحداث يندى لها الجبين !!

أين المسؤولين الحكوميين عن ما يجري في البلاد ، أين هيكل " سليمان " العسكري الذي حسب الشعب اليمني أنه بناه !؟ خلال الخمسن عاما الماضية ...؟ أين ثمرة شهداء سيتمبر و أكتوبر المجيدتين اللتان سعتا لبناء جيش وطني قوي في الجمهورية اليمنية !؟

إن كانت الإجابات على كل الأسئلة السالفة الذكر لا شيء !! فلدي سؤال كبير بحجم مساحة اليمن من الشرق الى الغرب و من الشمال الى الجنوب و هو ..... أين أنتم يا أبناء اليمن قاطبة مما يحدث في داركم الوطن الكبير !!!؟

هل اليمن مثل مولود الزنا ان عاش فليعيش بينكم كما هو و إن مات فليس منكم و لستم منه و لا يمت إليكم بصلة ؟؟!

أجيبوني يا أبناء اليمن فقد تمزق قلبي إربا إربا و ما أظنه يحتمل الكثير ......

*العنوان الأصلي للمقالة:
وطني .. هل كنت ابن زنا !!؟

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 667.00 660.00
ريال سعودي 175.00 174.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي