الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / الشعب يريد أن يفرح يا سعادة الوزير با سندوه
خالد بن فريد

الشعب يريد أن يفرح يا سعادة الوزير با سندوه
السبت, 07 أبريل, 2012 05:12:00 مساءً

الآن وبعد صدور القرارات الشجاعة من قبل السيد الرئيس عبد ربه منصور هادي الشعب أيضا يريد منك يا سعادة رئيس الو زرا حركه وسرعه في جلب استثمارات سريعة وعاجله لليمن الشعب اليمني كما لايخفى عليكم شعب منتج وهو من عمر وشيد نهضات الشعوب المجاورة والعالمية أيضا الكثير من مغتر بينا في أمريكا وبريطانيا في مصانع السيارات والحديد والصلب .

وانتم ياسعادة الوزير شخصيه تجاريه مخضرمة يا معالي الوزير نرجو منكم التحرك إلى الدوال المجاورة والاسيويه وجلب الاستثمارات لكون الأيدي العاملة هنا ارخص في التكلفة من كتيرمن الدول مثل الصين والبرازيل ودول جنوب أمريكا .

إنكم وبتوفير الأمان في الوطن ولصلة اليمن واليمنيين بدول جنوب شرق أسيا وما سوف تشرحوه عن تغير أوضاع اليمن والتخلص من الهيمنة والوصاية على المشاريع الاستثماريه وعمليات النصب التي كانت تتم سوف يسهل عليكم جلب الاستثمارات ولو البسيطة في الوقت الحاضر .

الشعب وبعد كل الضلم الدي عانا منه خلا السنه الفائته من انفطاع الكهرباء وغلا المعيشه وسلب ونهب بحاجه لفسحة امل وجرعه من الفرحه نحن لا نطلب منك إن تكون مهاتير محمد في عشية أوضحها ولأكن حاول اجتهد تحرك وفي الحركة بركه ماحك جلدك مثل ضفرك القبوع خلف المكاتب والتنظير والاعتماد على الغير لم يجدي شي أملنا في الله تم فيكم خير ونطلب من الله لكم العون وان يزيح الغمة عن البلاد والعباد امين .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
890

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©