الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / تعز امانه في اعناقنا !!!
رائد محمد سيف

تعز امانه في اعناقنا !!!
الأحد, 03 يونيو, 2012 08:40:00 صباحاً

بالأمس القريب كثرت المقالات والتهاني والتبريكات في مدح الاستاذ شوقي احمد هائل محافظ تعز خلال اعلان تعينه محافظً ، وقد يكون تعيين الاستاذ شوقي هائل خطوة جيدة تحسب لفخامة الرئيس ، ربما لأنه الرجل المناسب في الوقت الراهن الذي يفهم معانات ابناء تعز ، فهو احد ابناء هذه المحافظة ومعروفاً لديهم بإدارته الجيدة واختياره للكوادر المناسبة .

لن اطيل بمدح ذلك الرجل الذي لم اكتب عنه في السابق أي مقال لا من باب الاعجاب او المباهاة او من باب العتاب واللوم .

لكني اقف هنا لأكتب ويكتب قلم ،كلمة حق ، ليست مزايدة ، ولا حباً ولا كرهاً لأحد ، لكنها لحظة انصاف .

استاذ شوقي كان قرارك الاخير بإقالة مدير امن المحافظة علي السعدي قرار صائب ولا يختلف عليه اثنان ، فالمحافظة بحاجة في الوقت الراهن الى مدير امن اكثر حزماً ، وقدرة على اتخاذ القرارات المصيريه ، وليدرك كل من وقف ضد هذا القرار بان الاخ علي السعدي ليس رجل الامن المناسب للمحافظة خلال هذه الفترة وربما يكون اجدر في الوقت الراهن في مكان اخر !!! وليس هذا تقليلاً من شانه ، فيكفيه فخراً وشرفاً انه صعد من قبل شباب الثورة .

ونحن هنا يجب علينا ان نقف يداً بيد الى جانب المحافظ شوقي هائل متناسين انتمائنا وولائنا الحزبي ، ولنعمل من اجل بنى اليمن الجديد ، بناء هذه المحافظة التى عانت الكثير من التعسف في الفترة السابقة ، ولنمد يد العون الى المحافظ ، الذي نأمل منه ان يستمر في هذه الادارة ويستمر بعزل الفاسدين الذين ينهبون ثروات وخيرات هذه المحافظة ، هذا ما املناه فيه عند سمعنا لقرار تعينه ، فلنقف معه ونكون عون له لا عليه يسيرنا المتربصين بهذا الوطن كما يشاءون .

ايها الشباب الثائر ، انتم من خرجتم من دياركم من اجل هذا البلد ، من اجل الدولة المدنية ، من اجل وطن يخلوا من الفاسدين والخائنين ، والعابثين بثروات هذا الوطن .

ايها الشباب ان ما يجرى اليوم من قطع احد شوارع المحافظة رفضاً للقرار المحافظ ليس من قيم ومبادئ ثورتنا الشبابية ، فقطع أي شارع من شوارع المحافظة لا تعد رقي وتحضر ، وإنما هي ممارسة خاطئة تدل على سلوك غير حضاري .

وان كنتم ترون او يرى غيركم ان هذا القرار الذي اتخذه المحافظ خاطاً ، فيجب ان نقدم المبررات ، لرفضنا ، بالطرق التى تعلمنها من خلال الثورة ، وليست بمنظور الحزبية .

ايها الشباب الثائر ، تعز امانه في اعناقكم ، كما هي امانه في اعناق جميع مسئوليها ، فلنحافظ عليها جميعاً ، ولنعالج الخطاء ان وجد بكل عقلانية وحزم ، لا بقطع الشوارع ، وحرق الاطارات ، فهذه الفوضى تخدم بقايا النظام المتربص بثورتنا ، فلا ندع لهم علينا سبيلا ولنعالج الخطاء بأنفسنا .

عهد لك ووعد أصون العهد والوعدا
فأنتي روح خلاقه وماء الزهر والورد
أحييك بروح الحب وروح الشوق والود
وقلبي يحتوي الحب لكل الناس لايهدا
تعالي وأفتحي الصفحه ترين الصدق في الوعدا
أنا من أجلك سوف أقول الشعر من وجدي
ومن يسعى لنا خيرا نمد الكف واليد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1551

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
كلام في الصميم
Sunday, 03 June, 2012 09:54:58 PM





1
غربان الفوضى اصلاحيين
Sunday, 03 June, 2012 10:19:28 AM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©