الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / شيطان يملك أكثر من وجه ويتشكل بأكثر من لون
فايز القريحي

شيطان يملك أكثر من وجه ويتشكل بأكثر من لون
الأحد, 03 يونيو, 2012 11:40:00 صباحاً

طفل عمره سبع سنوات ينتحر تقليداً لمشاهِد إعدام على القنوات الفضائية هذا عنوان خبر قرأته من احدى الصحف والذي جعلني أتذكر جارنا الامريكي عندما كنت صغيراً , كان يتكلم مع والدي حيث قال انه لايملك تلفاز مما جعل والدي يستغرب ويسأله عن سبب عدم امتلاكه لتلفاز فأجابه ( كي أحمي أطفالي ) !!!....هذا الكلام في الثمانينات ولكن لاتستغربو من إجابة الامريكي الذي كان واعياً ليس بسبب الهجمة الدينية ضد مايبث عبر التلفاز في ذاك الوقت بل كان السبب أن المجتمع الغربي هو اول المجتمعات المتضررة جراء ماتنقله القنوات الفضائية حيث أن التقليد والمحاكاة لأفلام العنف أو الانحلال الأخلاقي عندهم طال الكبار والصغار , بينما عندنا يكثر ترك الاطفال امام الشاشة دون رقابه ليتشربو العنف والتصرفات السلبية عبر هذه القنوات التي لاتعد ولاتحصى وماحصل لهذا الطفل الذي انتحر ليس إلا حصيلة إهمال الوالدين لمراقبة مايشاهده الطفل عبر هذه القنوات , يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : )مَا مِنْ مَوْلُودٍ إِلاَّ يُولَدُ عَلَى الْفِطْرَةِ، فَأَبَوَاهُ يُهَوِّدَانِهِ أَوْ يُنَصِّرَانِهِ أَوْ يُمَجِّسَانِهِ( . فاحذرو وحاذرو على اطفالكم قبل أن تُقتل برائتهم بسبب القنوات الفضائية الهدامه.

( عصر العولمة الذي نعيشه يحمل في طياته أسلحة مسمومه مدسوسه منتشره صعب ان تحصرها وتمسك بذيلها أو رأسها , كالشيطان الذي يملك أكثر من وجه ويتشكل بأكثر من لون كي يفسد الاطفال والاجيال عبر القنوات الفضائية والشبكة العنكبوتية أو الالعاب الالكترونية ).

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1108

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©