الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / إلا مارات وذر الرماد على العيون ...
سمير الصلاحي

إلا مارات وذر الرماد على العيون ...
الإثنين, 02 يوليو, 2012 09:40:00 صباحاً

بالنسبة لي صفقت بحرارة لرئيس الامارات وحكومته ليس على حملتهم الشعبية لفقراء اليمن ومجاعة أهل اليمن بل على حنكتهم السياسة ودهائهم الخطير في محاولة امتصاص الغضب الشعبي اليمني العارم الموجه نحو شركة موانئ دبي التي عمدت الى استغلال فساد المخلوع ونظامه فمررت صفقه مخزيه حولت فيها ميناء عدن الدولي الى ما يشبه مكب نفايات لا فائدة منه سوى في تجميع المخلفات ورميها فيه ...!!

ميناء عدن الدولي ثاني أضخم ميناء في العالم وملتقى القارات الثلاث أصبح مهجورا مثله مثل دار قمران المسكون بالجن والواقع في قريتنا الصغيرة..

هل تعلمون يا سادة يا كرام يا أيها الممنونين جدا لحكومة الامارات وشعبها أنه لولا موانئ دبي العالمية المعطلة عمدا لميناء عدن الدولي لكان الميناء يستقبل ألان مليون حاوية سنويا على أقل تقدير ضريبة الواحدة منها ثلاثة ألاف دولار وبعملية حسابية بسيطة نحن نخسر ((ثلاثة مليارات دولار أمريكي سنويا))بسبب حكومة الامارات الطيبة الحنونة التي تجمع لنا الان التبرعات وتشعر بالحزن الشديد علينا وينبض قلبها خوفا من تعرضنا للمجاعة !!!!!

الامارات هي من شجعت المخلوع صالح ونظامه القبيح على بيع الميناء وبيع اليمن لهم مقابل دراهم معدودة كسبوا من وراءها مليارات الدولارات بدون أي حياء أو خجل أو خوف من الله رب العالمين وإن كانوا اليوم يخافون علينا فعلا من خطر المجاعة فليعتقونا ويسلموا ميناء عدن مع دفع التعويضات اللازمة والمفروضة عليهم والاعتراف امام العالم كله أنهم تسببوا في ما يشبه الموت السريري للميناء...

حكى لي أحد العاملين في رئاسة الوزراء أن حكومة الامارات عاتبت بشده الاستاذ باسندوه أثناء زيارته على التصعيد الذي يقوم به الشارع اليمني وشباب الثورة اليمنية ضد شركة موانئ دبي وطالبوا منه التصرف حيال هذا ألامر فرد عليهم أن ألامر ليس في يده وأن الملف كله قد خرج للرأي العام وأصبح الجميع يعرفون تفاصيله وأن الشارع اليمني حرا فيما يختاره ويريده وعليكم أن تتحركوا بإ تجاه تشغيل الميناء وهاهي الامارات تتحرك ولكن بطريقه سياسية ملعونة تضرب فيها عدة عصافير بحجر واحد

فهي تجمع التبرعات لليمن لتقول أولا لشعبها هذه هي الثورات وهذا هو حال الشعوب التي تقوم بثوره((مجاعة وفقر وقلة حيله وتدهور اقتصادي وأمني خطير))...وثانيا تستعطف الشارع اليمني ل يتجاهل ما فعلوه بميناء عدن الدولي ويتناسى ألأمر مؤقتا على ألأقل وثالثا لتعلن للعالم أنها لم ولن تكون ضد اليمن وشعبه وأنها سباقة دوما لمساعدته !!!!!!

داموا أغنياء ودمنا فقراء ولكم التحية يا شعب اليمن يا حقل تجارب ألاخرين!!..!..

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
1301

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
4  تعليق



4
زايد في قلوبنا
Monday, 02 July, 2012 11:16:02 PM





3
ماكل من قراء الكتاب عليم
Monday, 02 July, 2012 04:50:02 PM





2
Monday, 02 July, 2012 12:36:22 PM




1
نموذج لليمني الحقير
Monday, 02 July, 2012 10:21:38 AM








أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©